كشف نجم نادي ليفربول ومنتخب مصر محمد  صلاح عبر حسابه الشخصي على منصة "تويتر"، عن فيديو الإعلان الترويجي لموسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة والتي يحمل شعار "فوق الخيال".

وشارك في إعلان موسم الرياض الجديد عدد كبير من النجوم والمشاهير العالميين في الرياضة والفن والموسيقى، ويتصدر محمد صلاح هؤلاء النجوم، إلى جانب الفرنسي كريم بنزيما قائد ريال مدريد ومنتخب فرنسا.

كما ظهر في الإعلان الـ دي جي العالمي خالد الذي ردد عبارته الشهيرة  They Ain’t Believe in Us.

ومن نجوم الفن العربي المشاركين في  فيديو الإعلان الترويجي لموسم الرياض كل من الفنانة اللبنانية نانسي عجرم والفنان ماجد المهندس اللذان ظهرا وهما يؤديان أغنية ترويجية، كما كان للنجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم ظهور خاص ومميز.

ويرصد الإعلان الترويجي لموسم الرياض  كل ما يستمتع به الزائر في المناطق الترفيهية بالموسم وأبرز الدول المشاركة والثقافات المختلفة.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

يشار إلى أن موسم الرياض انطلق في 21 أكتوبر الماضي، ويتميز في نسخته الحالية باحتوائه على 15 منطقة ترفيهية متنوعة، تضم أكبر بحيرة صناعية في العالم، والتنقل بالتلفريك، ولاونجات تعانق السحاب، إضافة إلى سيرك دو سوليه العالمي، ومجموعة من الفعاليات الرياضية مثل WWE، وكأس موسم الرياض الذي يجمع بين فريقي باريس سان جيرمان ضد تشكيلة من نجوم الهلال والنصر السعوديين.