أطلق الفنان المغربي أًصيل الرويمي، أحدث أعماله الغنائية "عمري" من كلمات أيوب مقداد وألحان وليد توركه وتوزيع وليد الفاضيلي. وأصيل، هو نجم الموسم الأول من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "غني مع فايز" الذي قدمه "سفير الألحان" الفنان فايز السعيد، على شبكة قنوات أبو ظبي. 

وصوّر أًصيل الأغنية في إمارة دبي، بعد أن تبنت شركة A2B  للمخرج بسام الترك موهبته الفنية.

وقال أصيل في تصريحات صحافية: "تخرجت من برنامج (غني مع فايز) وكان تجربة مميزة لي، حيت استطعت من خلاله إسماع صوتي للجمهور العربي، ولكبار فناني الوطن العربي، أمثال لطيفة التونسية التي أشادت بموهبتي، والفنانة شمة حمدان التي هنأتني، وكان لي الحظ الأوفر من الدعم من النجمة  الذهبية نوال الزغبي التي أشادت بصوتي، وتمنت أن أكون من أهم نجوم الوطن العربي، وقدمت لي الدعم خلال حملة التصويت، ولا أنسى طبعاً سفير الألحان الفنان فايز السعيد الذي كان بمثابة عراب لكل المشاركين في البرنامج ولم يبخل علينا بنصائحه القيمة وتوجيهاته وخبرته".

وسبق لأصيل وأن أطلق أغنيتين خلال العام الحالي، هما: "حكاية" باللهجة المصرية و"وقتاش" باللهجة المغربية، لاقتا إعجاب الجمهور.

ويتواجد  أصيل حالياً في إمارة دبي، التي وصفها بالبيئة الحاضنة للمبدعين، مؤكداً أنه سيسعى لاستثمار الفرصة التي حققها في برنامج "غني مع فايز"، والعمل بجهد كبير ومتواصل لإبراز نفسه كأحد أهم الأصوات الغنائية العربية.

وبرنامج  "غني مع فايز"، هو تجربة مبتكرة قدمتها شبكة أبو ظبي، لاكتشاف المواهب بالتعاون مع الفنان فايز السعيد، يستبدل عبرها خشبة المسرح بمنصات التواصل الاجتماعي للاستماع لمواهب تشارك في منافسة غنائية، تنتهي بفوز الصوت الحاصل على أكبر نسبة تصويت من الجمهور. ولاقى البرنامج وفكرته الجديدة استحساناً كبيراً لدى الجمهور وشهد مشاركة واسعة من مختلف بلدان الوطن العربي.

إقرأ أيضاً:  سعد لمجرد وحاتم عمور يجتمعان في «ديو» جديد..