لا تحظى أيدينا بأكبر قدر من الحماية في أشهر الشتاء، ونظراً لبرودة الطقس، نعاني كثيراً الجفاف وقلة الترطيب، ما يعرض حاجز الجلد الطبيعي لمشاكل جلدية.

لتجنب ذلك، ينصح أطباء الجلدية باستخدام الكريمات المرطبة بشكل مستمر خلال فصل الشتاء، مع الحرص على تطبيق واقٍ من الشمس عند الخروج من المنزل حتى في الطقس البارد، لمنع إضرار حاجز الجلد.

ولمساعدتكِ في العثور على أفضل كريمات اليدين المضادة للشيخوخة، لاستخدامها في الترطيب الفائق والحماية من الشتاء، هنا قائمة تحتوي على مختاراتنا الأنسب للطقس البارد.

  أفضل كريمات اليدين في فصل الشتاء:

  Healing Ointment من CeraVe

  وضع كريم ثقيل مثل هذا على الجلد الرطب، وتغطية يديك بقفازات بيضاء لمدة 30 دقيقة إلى ساعة، يمكن أن يساعداكِ في ترطيب الجلد، حيث تحبس الرطوبة باستخدام هذه التقنية.

Norwegian Formula Hand Cream من Neutrogena

  كريم ترطيب اليدين هذا مثالي خلال أشهر الشتاء والبرد القارس، لأن تركيبته سميكة للغاية، ومرطبة بعمق.

Eucerin Advanced Repair Hand Creme

هذا الكريم مصنوع من تركيبة فريدة مخصصة للأيدي التي تجمع بين "Ceramide-3" وعوامل الترطيب الطبيعية، للمساعدة في إصلاح البشرة الجافة، وتوفير الرطوبة التي تتوق إليها.

  Nuxe Rêve De Miel Hand and Nail Cream

  تغذية اليدين والأظافر وحمايتها مهمة كريم "Nuxe Rêve de Miel"، حيث تعمل تركيبته الترميمية على تعزيز النعومة والترطيب في الجلد، وكذلك تقوية الأظافر من خلال زيوت الورد والأفوكادو واللوز الحلو، بالإضافة إلى عسل الأكاسيا، المعروف بخصائصه الإصلاحية للجلد.

Cetaphil Pro Eczema Soothing Moisturizer

  يوفر مرطب اليدين هذا ترطيباً عالياً للاتي يعانين البشرة الجافة خلال فصل الشتاء، فهو مصنوع بتكنولوجيا "سيراميد وفيلاجرين"، للمساعدة في استعادة الحاجز الطبيعي للبشرة، لجعل البشرة الحساسة تشعر بالترطيب والصحة.

Vaseline Advanced Repair Fragrance-Free Hand and Body Lotion

  يعمل هذا المستحضر على إصلاح البشرة الجافة، باستخدام قطرات صغيرة من هلام الفازلين، الذي يحبس الرطوبة داخل الجلد.

 Kiehl’s Ultimate Strength Hand Salve

  ويعمل على تشكيل حاجز واقٍ على الجلد، ما يجعل اليدين تشعران بنعومة حريرية فائقة، ويدوم تأثيره لساعات طويلة.