أخبار النجوم والمشاهير لم تقتصر على الأعمال الفنية التي يقدمونها للجمهور وحسب، بل في كثير من الأحيان تصل إلى حياتهم الشخصية، سواء بأحداث سعيدة أو حزينة.

  وعلى مدار السنوات الطويلة الماضية، شاهدنا العديد من الأزمات والخلافات العائلية في حياة النجوم والنجمات، وكانت آخرها أزمة الفنانة شيرين عبدالوهاب التي تحولت لحديث الساعة في مصر، بعد الإعلان عن إيداعها مصحة للعلاج. لذا، سوف نسترجع أبرز قصص وأزمات المشاهير العائلية، التي ظهرت للعلن، وأصبحت قضايا اجتماعية.

  أزمات عائلية إلى العلن:

  1. شيرين عبدالوهاب

  منذ قرابة العام، تم الإعلان عن طلاق النجمة شيرين عبدالوهاب من الفنان حسام حبيب، وعلى أثرها توالت الأخبار حول الخلافات بين الطرفين، والتي وصلت لنزاعات قانونية، إلى أن وصل الأمر لاعتداء شقيقها محمد عبدالوهاب عليها، وأجبرها على الاحتجاز في مصحة نفسية من أجل العلاج.

  وأكد المقربون من شيرين أن علاقتها بطليقها حسام حبيب لا تنتهي، بسبب سيطرته عليها.

2    . زينة

  منذ بداية عام 2014، اقترن اسم الفنانة زينة بالقضايا والمحاكم، بعد خلافها مع الفنان أحمد عز في قضية إثبات نسب ابنيها التوأم: "زين الدين، وعز الدين"، بعدما تزوجا عرفياً في الولايات المتحدة الأميركية عام 2013. وعلى مدار السنوات الماضية، تتجدد الاشتباكات والقضايا بين النجمين الشهيرين حول نفس القضية.

  وخلال السنوات الماضية، رفعت زينة أكثر من دعوى قضائية للحصول على مستحقات مالية خاصة بابنيها من النجم أحمد عز، بعدما أثبتت المحكمة أبوته للطفلين في عام 2015. وفي عام 2019، ألزمته المحكمة بدفع مبالغ مالي يصل لـ700 ألف جنيه كمصاريف دراسية للتوأم.

  وخلال العام الجاري، ألزمت محكمة الأسرة الفنان أحمد عز بدفع مبلغ 25 ألف جنيه كأجر لسكن الأطفال بأثر رجعي للفنانة زينة، منذ تاريخ طلاقهما في 2017، وغيره من الأحكام القانونية المتداولة حتى الآن.

  3  . إيمان العاصي

  اعترفت الفنانة المصرية، إيمان العاصي، بتعرضها للعنف من قبل زوجها الأول، حيث أكدت أنها طلبت الطلاق بعد 40 يوماً فقط من الزواج، مؤكدة أن الأمر وصل إلى حبسها وضربها، ومنعها من تناول الطعام لمدة أسبوع كامل من أجل التنازل عن مستحقاتها وممتلكاتها الشخصية، ما أدى إلى قيامها برفع دعوى قضائية من أجل الطلاق.

إقرأ أيضاً:  أروى في «ظالم».. إطلالات تعكس الأناقة والجمال
 

4  . ياسمين عبدالعزيز

  اعتادت النجمة ياسمين عبدالعزيز إخفاء حياتها العائلية بعيداً عن أعين الجمهور والكاميرات. لكن منذ عام 2020، تبدل الأمر تماماً، بعد إعلانها الزواج من الفنان أحمد العوضي، وخروج شقيقها الممثل وائل عبدالعزيز ليهاجمها، ويدعي استغلال زوجها لها، ويكشف الكثير من الأسرار الشخصية عنها، لتستمر معركة كلامية بين الأطراف الثلاثة لأسابيع، ثم تهدأ وتتجدد بين فترة وفترة.

  5. ياسمين صبري

  كثيراً ما تتصدر خلافات الفنانة ياسمين صبري مع والدها الدكتور أشرف صبري، بعد ظهورها في البرامج، والتحدث عن حياتها العائلية، وطفولتها بالتحديد، فقد أعلنت من قبل أن علاقتها بوالدها انقطعت تماماً، ليخرج والدها ويكتب منشوراً عبر حسابه على "فيسبوك"، ليؤكد أن "الفلوس غيرت ابنته".

  كما شن حملة شرسة عليها، مؤخراً، بعد تصريحات خاصة لها في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس، وحديثها عن طفولتها وأزماتها المالية التي عاشتها بعد طلاق والدها ووالدتها.

  6. حلا الترك

  تصدرت النجمة الشابة حلا الترك أكثر من مرة عناوين الصحف والمواقع الإلكترونية، بسبب خلافاتها العلنية مع أسرتها. فبعد عودتها إلى والدها المنتج البحريني محمد الترك، فجرت والدتها منى السابر مفاجأة بمقاطعة ابنتها لها، لتخرج الفتاة باكية، عبر حسابها على "إنستغرام"، وترد على والدتها.