جمهور النسخة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي على موعد مع الفنانة الأردنية تارا عبود، التي تشارك بفيلم "Rebel"، ضمن عروض المهرجان المنتظر تنظيمه بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، خلال الفترة ما بين 1 و10 ديسمبر المقبل، تحت شعار "السينما حياة".

والفيلم عرض خلال الدورة الأخيرة من مهرجان كان السينمائي، في فرنسا، بدورته الـ75، وحاز إشادات النقاد السينمائيين، وهو من إخراج عادل العربي وبلال فلاح، وهما مخرجان بلجيكيان من أصول مغربية. ويشارك إلى جانب تارا في بطولة الفيلم، كل من: أبو بكر بن سايحي، أمير العربي، لبنى أزابال، ويونس بواب. وتدور أحداث فيلم "Rebel" في إطار من التشويق والأكشن، حول "كمال" الذي يقرر أن يغادر بلجيكا لمساعدة ضحايا الحرب في سوريا، لكن مع وصوله، يُجبر على الانضمام إلى ميليشيات "داعش"، ويبقى عالقاً هناك، بينما يبقى شقيقه الأصغر "نسيم" في بلجيكا، ويصبح فريسةً سهلة للتجنيد من المتطرفين، الذين يعدونه بلم شمله مع شقيقه، في الوقت الذي تكافح فيه والدتهما "ليلى" لحماية نجليها من الموت.

في سياق آخر، أنهت تارا، مؤخراً في لندن، تصوير مشاهدها في مسلسل "Culprits"، الذي تنتجه "Disney+ UK"، ضمن سلسلة أعمالها الأصلية، بطولة: إيدي إيزارد، كيربي هويل بابتيست، كامل الباشا، كيفين فيدال، نيد دينيهي، جيما أرتيرتون، ونيامه ألجار.

وكان آخر ظهور درامي لتارا عبود في مسلسل "عبور"، مع الفنانة صبا مبارك، والذي عرض في الموسم الدرامي الرمضاني عام 2019، وتدور أحداث المسلسل حول معاناة اللاجئين، ومعاملاتهم اليومية، من خلال قصص لعدد من اللاجئين مع المتطوعين والعاملين في مخيم "مريجب الفهود" من مختلف الجنسيات، والجانب الإنساني في مثل هذه المخيمات.

إقرأ أيضاً:  أصالة نصري تعلق على فيديو تقبيل شاكيرا قدمَيْ والدها
 

وكانت تارا عبود لفتت الأنظار إلى موهبتها التمثيلية، أثناء اشتراكها في فيلم "أميرة"، للمخرج المصري محمد دياب.