يمكن أن تفقد الحواجب امتلاءها على مر السنين، وأحياناً ينتج تساقط الشعر عن مجموعة متنوعة من العوامل التي تصعب السيطرة عليها، مثل: النظام الغذائي والتوتر والهرمونات، ولا يعد قلم الحواجب سلاحكِ الوحيد في مكافحة تساقط الشعر.

  وتم تصميم سيروم لنمو الحواجب بمزيج من المكونات، مثل: الببتيدات والمستخلصات الطبيعية ومضادات الأكسدة والأحماض الأمينية، لتغذية بصيلات الشعر، والمساعدة في دعم النمو الصحي للشعر.

والآن، نستعرض أفضل الأمصال لنمو الحواجب، والتي حصدت إعجاب الجميع في 2022.

 Full Lash and Brow Serum من Shiseido

  مصل نمو الحواجب الشهير من "Shiseido" الأفضل في عام 2022، حيث يعمل على تحسين الحواجب، ويحتوي على أداة تطبيق ذات طرف متدفق، للوصول بسهولة إلى المناطق الواقعة بين شعر الحاجب.

Lash & Brow Booster Serum من Organys

  مصل آخر للرموش والحواجب، يمنح الشعر القصير والمتناثر دفعة قوية، ويستخدم تركيبة نباتية بمكونات، مثل: الشاي الأخضر، وجذر نبات القراص لمكافحة ترقق الشعر.

  The Ordinary Multi-Peptide Lash and Brow Serum

  مصل الرموش والحواجب "Multi-Peptide"، مكون من تركيبة خفيفة وغير دهنية مصممة لدعم رموشكِ وحاجبيكِ وجعلها أكثر سمكة وامتلاءً وصحة، من خلال استخدام 11 مكوناً نشطاً، بما في ذلك 4 مجمعات من الببتيد، وسلسلة من المستخلصات الطبيعية، ويستخدم هذا المصل مرتين يومياً للمساعدة في تغذية وحماية رموشكِ وحاجبيكِ مع تعزيز مظهر الكثافة والمظهر العام في أقل من 4 أسابيع.

MILK MAKEUP KUSH Lash + Brow Enhancing Serum

  يحتوي هذا السيروم على مستخلص من بذور القنب، بالإضافة إلى مزيج الببتيد الخاص، الذي يساعد في تعزيز الشعر، كما أنه غني بالصبار المرطب، ما يجعله طبيعياً بنسبة 94%.

Enhancing Serum

  الأحماض الأمينية والبانثينول وحمض الهيالورونيك، وخلاصة بذور العنب، المليئة بمضادات الأكسدة، هذه مكونات هذا المصل الرائع لتكثيف الحواجب وملء فراغات الشعر، ومكوناته الرائعة سبب في جعله واحداً من أفضل أمصال الحواجب في 2022.