عندما تبدأ الأشهر الباردة، نستمتع كثيراً بتنسيق الأزياء والملحقات التجميلية، ومن أهمها الأوشحة التي تضيف أناقة مثالية إلى إطلالات الشتاء. وإذا كنتِ تبحثين عن وشاح جديد لإضافته إلى خزانتكِ، فهناك الكثير من القطع الجميلة المتاحة للتسوق هذا الموسم.

في قائمتنا، جمعنا لكِ أحدث الأوشحة العصرية من أشهر دور الأزياء، لنمنح إطلالتكِ إضافة قيمة ومميزة بأسلوب عصري وجذاب، اختاري منها الأنسب لكِ.

  Stripe scarf in mohair من loewe

  قدمت دار "loewe"، في مجموعاتها الجديدة لشتاء 2023، أوشحة مصنوعة من الصوف والموهير الناعم، مفعمة بالألوان المرحة، لإضافة لمسة مُبهجة إلى إطلالتكِ الشتوية.

Interlocking G tartan harness print shawl من Gucci

  إذا كنتِ تبحثين عن الدفء مع الأناقة، فهذا الوشاح من "Gucci" مثالي لكِ، فتصميمه الكلاسيكي الممزوج بنقوش الفروسية يمنحك إطلالة مختلفة وجذابة للغاية، كما يمكنه الانتقال معكِ من الإطلالات النهارية إلى المسائية.

Knitted Merino Scarf من Arket

  ارتدي الوشاح غير التقليدي من "Arket"، الذي يمكنكِ تنسيقه مع جميع إطلالاتكِ اليومية، فهو وشاح طويل محبوك من صوف الميرينو باللونين الأبيض والأسود، ليمنحكِ تنسيقات متعددة مع العديد من الأزياء.

  Check Cashmere Silk Blend Tweed Scarf من Burberry

  وشاح "Burberry" الأنيق مصنوع من التويد الملموس من مزيج صوف الكشمير والحرير وصوف الألبكة، كما أنه صُنع في منطقة عمرها 200 عام بالريف الاسكتلندي، وباستخدام 30 درجة مختلفة، تتم حياكة الوشاح على أنوال تقليدية.

  MEDUSA FRINGED SHAWL من Versace

  تقدم دار "Versace" واحداً من أفضل الأوشحة لشتاء 2023، حيث صنع من الحرير والصوف معاً، ليمنحكِ نعومة مزخرفة بالنقوش وإطاراً مهدباً، ليتناسق مع جميع الإطلالات اليومية.

mohair-blend scarf من Acne  Studios

  وشاح الموهير المخلوط من "Acne Studio" مثالي لموسم الخريف والشتاء، بفضل ظلال اللون البرتقالي المحترق والبني الغني، ويمنحكِ إطلالة مميزة ومُبهجة للغاية، متناسقة تماماً مع أجواء الخريف وأوراق الشجر المتساقطة في كل مكان.