بصورة مفاجئة وغير متوقعة، أفصحت الممثلة السورية الشابة، هيا مرعشلي، عن سبب ابتعادها عن التمثيل في الفترة الحالية.
 
 وعبر خاصية "ستوري"، في حسابها على "إنستغرام"، كشفت هيا سر الغياب، قائلة إن الممثل إذا بات عاجزاً عن تقديم ما يفيد، فإنه مطالب على أقل تقدير بعدم تقديم ما يضر الآخرين، معتبرةً أن هذا الكلام ينطبق عليها وعلى الجميع، فكتبت: "مني وجر".
 
 وأكدت الشابة السورية أن هذا هو السبب الرئيسي والحقيقي، الذي دفعها لفراق الشاشة خلال هذه الأوقات.
 

 

 

 ولم يتوقف حديث مرعشلي عند هذا التفسير، فقد أشارت إلى وجود أزمة نصوص حقيقية في الدراما، مبينة أنها، ومع احترامها لكل المشاريع التي عرضت عليها، لم يقنعها أيٌّ منها.
 
 وأكملت: "أزمة نصوص حقيقية، يمكن صار لازم نحنا نكتب.. شو بدنا نقول".
 
 ويبدو أن هيا، برأيها هذا، تشير إلى بعض الأعمال المعربة، التي باتت تغزو الشاشات العربية، ويلقى بعضها انتقادات لاذعة على اعتبار أنها تخالف العادات والتقاليد العربية، ولا تلائم المجتمعات الشرقية بشكل عام، واعتبر بعض النقاد أن من شأن هذه الأعمال أن تلحق الضرر والأذى بالأجيال الناشئة.
 

 

 وتتغيب الممثلة الشابة عن الدراما السورية والعربية منذ شهر مارس 2021، إذ كان حضورها الأخير عندما شاركت بطولة مسلسل "قيد مجهول"، مع كل من: عبدالمنعم عمايري، وباسل خياط، وإيهاب شعبان.
 
 ويأتي تفسير هيا لغيابها، ليبعد الشائعات التي طالتها، واعتبرت أن مشاكلها مع زوجها يوسف طرابية، وانشغالها بالانفصال عنه، شكلا السبب الرئيسي لاختفائها عن الظهور في أي مسلسل منذ فترة لا تعد بالقصيرة، بالنسبة لممثلة تمتلك طاقات كبيرة، وعودت جمهورها ومحبيها على الظهور بشكل مستمر بأدوار مختلفة ومتنوعة دون تكرار.
 

 

 وكانت هيا قد أثارت حيرة محبيها الكثيرين، خلال إحيائها الذكرى السابعة لوفاة والدتها الممثلة رندة مرعشلي، إذ قامت بنشر صورة للراحلة، وعلقت عليها في ذلك الوقت، قائلة: "لديّ ملاك حارس يحيطني.. أعدك بأن أخرج من هذه الدائرة.. ماما". ما جعل الكثيرين يتساءلون عن الدائرة التي تريد هيا الخروج منها، وتوقعوا أنها تمر بأزمة ما، وتسعى للتغلب عليها.

إقرأ أيضاً: لماذا قررت جينيفر أنيستون مقاضاة براد بيت.. مقابل 100 مليون دولار؟