لانزال نغوص ونتعمق في جماليات مجموعة «عدن.. حديقة العجائب»، التي أطلقتها دار «بولغري» (Bulgari) الإيطالية العريقة؛ لما تتضمنه من روائع وابتكارات حرفية، وأحجار كريمة نادرة وغنية. 

تتضمن التشكيلة 140 تصميماً، من بينها أكثر من 30 تصميماً، تتمحور حول حجر الزمرد الثمين، لأول مرة في تاريخ «العلامة». وتألقت المجموعة، التي تُعزز بالهوية المميزة للدار، واستخدامها الدائم لهذا الحجر الكريم الفريد، بأجمل الأحجار الكريمة الطبيعية والاستثنائية، وتجسد عالماً مذهلاً، تجتمع فيه روعة الطبيعة الأم بأندر وأجمل صورها مع الإبداع البشري في أرقى صوره.

«إميرالد جلوري»

ويعتبر تصميم «إميرالد جلوري»، الفاخر والفريد، مثالاً رائعاً لتفرد «بولغري» بتحويل المواد الثمينة التي تجود بها الطبيعة إلى أعمال فنية، إذ استغرق صنعه أكثر من 3 آلاف ساعة من العمل اليدوي بـ11 قطعة من الزمرد الكولومبي بقَطع كمثري، محاطة بقطع ألماس بوزن يتجاوز الـ220 قيراطاً. ويتمتع بملمس بنعومة الحرير، ويتميز بإمكانية ارتدائه بأشكال متعددة، كعقد أو تاج أو قلادة ضيقة يمكن فصلها. 

وبالفعل، ارتقت علامة «بولغري» الشهيرة بإبداعاتها الغنية بالأحجار الكريمة إلى آفاق جديدة، بفضل التدرجات اللونية الفريدة، التي حملتها هذه التشكيلة الخيالية.