توفر لك «بنفت كوزمتكس»، علامة التجميل الأميركية الناجحة بمنتجاتها المبتكرة، أدوات ومستحضرات مكياج تسهّل حياتك، وتسرّع خطوات العناية بمظهرك؛ لتحصلي - في بداية يومك - على إطلالة متقنة، لا يمكن لها أن تكتمل دون حاجبين أنيقين.. نلقي بالضوء على أفضل مستحضرين من «بنفت» للحواجب، سيعزّزان بالتأكيد جمال وإتقان مكياجك.

 

 

حواجب ثابتة

جِل الحواجب الشفّاف 24-Hour Brow Setter، هو ببساطة الحل لتتألّقي بإطلالة حواجب ثابتة حتّى 24 ساعة. ويُمكنك الاعتماد عليه، إذ له دورٌ أساسيّ في استكمال أيّ إطلالة. وبغض النظر عن خبرتك بمجال تطبيق المكياج، فهو مستحضر سهل الاستخدام، نحتاج إليه جميعنا، فما عليك سوى تمشيط شعر الحاجب إلى الأعلى بواسطة الفرشاة، وترك جِل الحواجب الشفّاف يؤدّي مهمّته. وبالفعل، سيثبّت الجِل شعر الحاجب في مكانه لمدة 24 ساعة، بفضل تركيبته المرنة والمقاومة للتقشر، كما أنّها سهلة التطبيق، وسريعة الجفاف. أما فرشاته «الثورية» فمصممة خصيصاً لتغلّف شعر الحاجب بالجِل من الجذور إلى الأطراف، وتضم الفرشاة جانبين: أحدهما مزوّد بشعيرات قصيرة، فيما الآخر مزوّد بشعيرات طويلة، ولكلّ منهما تأثيره الخاص.. نصيحة صغيرة، استعيني بجانب الشعيرات القصيرة؛ لتعزيز إطلالة الحواجب المتفرّقة. 

 

 

حواجب ممتلئة

يمنحك جِل «Gimme Brow+»، المكثّف للحواجب، حواجب أكثر امتلاءً بصورة فورية، ويعد هذا الجِل المكثّف للحواجب من المستحضرات المفضّلة بالنسبة للكثيرات، ولعلّك سمعت عنه، وتساءلتِ عن سبب الرواج الكبير الذي يحظى به. ثقي بنا، فكلّ ما يُقال عنه صحيح، واستخدامه غاية في السهولة والبساطة، وسيكون أثره في حاجبيك ملحوظًا ما أن تمشّطيهما بفرشاته الصغيرة، ويتم استخدامه بخطوات ثلاث:

• مشّطي شعر الحاجب إلى الخلف.

• اضغطي على شعر الحاجب بحركات سريعة ومتقطعة، بواسطة رأس الفرشاة الدقيق.

• حدّدي ذيل الحاجب بواسطة رأس الفرشاة الدقيق لإطلالة ساحرة.

يتميز الجِل بقدرته الاستثنائية على تحقيق 3 نتائج فورية، هي: التكثيف، التثبيت، والتلوين. ويتحقق التثبيت بالتصاق ألياف المايكروفايبر بالبشرة وبالشعر؛ لتمنحك حاجباً أكثر كثافة وامتلاءً طوال اليوم. ثانياً: تثبّت تركيبته - المقاومة للماء والتلطيخ، والقابلة للتعزيز - شعر الحاجب في مكانه من أجل إطلالة طبيعية وطويلة الثبات. وثالثاً: يُضفي هذا الجِل على الحاجب لوناً فورياً مقاوماً للماء، لكنه قابل للإزالة بسهولة. 

وفي النهاية، لا بد من نصيحة أساسية: لا تكتفي بتمشيط الحاجب بـ«Gimme Brow+» إلى الأعلى في الاتجاه الطبيعي لنموّ الشعر، بل مشّطي كذلك من طرف زاوية الحاجب المقابل باتجاه الجانب الداخلي للحاجب؛ لتحصلي على الكثافة الإضافية التي لطالما رغبت فيها.