في جادة جورج الخامس بباريس، توجد شقة منزلية جميلة، تحتل مساحة 412 متراً مربعاً، ويحكي كل شبر منها قصة في سياق متسق لتصميم معاصر وكلاسيكي في الوقت نفسه. وبمجرد دخول الناس إلى هذا المكان، تبدأ رحلة كاملة تتكون من ست مناطق مشتركة، وحمامين رئيسيين جاهزين للاستكشاف، ما يرضي حواسهم، ويجعلهم يشعرون بأن هذا هو المكان الذي ينتمون إليه. ومع بنية معمارية كلاسيكية، تقدم هذه الشقة الطبيعة وثقافات العالم، من خلال المواد والألوان والأشكال، التي روعيت في اختيار الأثاث والديكور. الأرض والزيتون والغابة، كانت الاتجاهات السائدة  المختارة لابتكار هذا المشروع الجميل، الذي يعكس شخصية السيدة الشابة، التي تمتلك المكان، وأسلوب الحياة ذاته النابض بالحياة.

أنشودة المدخل

تماماً مثل الأغنية، فإن هذه المنطقة الترحيبية بسيطة للغاية، لكنها ستكون في قمة أذهان الجميع كشعار للرحلة المقبلة. ويمكن ملاحظة البساطة في لوحة الألوان الدافئة والقائمة على الطبيعة، ما يجعل الناس يشعرون بمزيد من الترحيب عند دخول المنزل. كونسول Ardara، المصنوع من الرخام الاصطناعي Sahara Noir، عنصر بارز في هذا المدخل، ويمتزج بشكل رائع مع المخمل القطني الترابي اللون للكراسي، والنحاس الأصفر غير اللامع لمصابيح الحائط، والطلاء الأسود للمرآة.

مطبخ زهرة الربيع

زهرة الربيع هي أول زهرة تتفتح في الربيع، وتمثل الوجود الأبدي. وألهمت هذه الزهرة الاستوديو لابتكار هذا المطبخ، الذي يجمع بين الأناقة والوظيفة، ويمزج الكاونتر الرخامي الأخضر والأرضية الباركيه المتعرجة مع الخزائن والأجهزة النحاسية القديمة. وهناك مساحة اجتماعية تتكون من أريكة Hera باللون الأخضر المخملي، وطاولة طعام Agra من رخام Carrara، تعتبر المحور الرئيسي للمطبخ، ما يشجع على التفاعل غير الرسمي بين كلتا المساحتين.

مكتب رائع

رغبت مالكة المنزل في الحصول على مكتب يتضمن مكتبة، غرفة يمكنها فيها السفر إلى جميع أنحاء العالم. لذلك، توفر خزانة الكتب المدمجة المخصصة، والمستوحاة من مجموعة Baraka، التخزين والتنظيم للغرفة حيث تخلق الكنوز والفنون والكتب التي تم جمعها شعوراً دافئاً وترحيبياً ومشرقاً ومبهجاً. تم تطوير ركن القراءة المريح مع كرسيين، لقضاء لحظات من الترفيه الخالص، حيث يمكن الاسترخاء على الكرسي، وتناول القهوة والقراءة أثناء إعادة شحن الطاقة.

إقرأ أيضاً:  جولة على منازل عارضات الأزياء الأكثر شهرة في العالم
 

واحة غرفة الجلوس

بعد عبور المدخل، توجد غرفة جلوس مفتوحة على مصراعيها، وهي المكان المثالي للاسترخاء والجلسات الدافئة مع الأصدقاء والعائلة. ولابتكار غرفة الجلوس الكلاسيكية المعاصرة هذه، قرر Home’Society Studio الجمع بين درجات مختلفة من الأخضر والبني والبيج، لتذكير الناس بأشعة الشمس والظلال في الغابة. وعلى الجانب الآخر من غرفة الجلوس، هناك لوحتان رسوميتان تثريان الجدران، مضاءتان بمصابيح الحائط Vellum XL. كما أن تنوع الألوان والمواد والأنسجة، مثل: الأخضر الداكن (Hunter)، والبيج القطني، والنحاس المصقول، والرخام الأخضر للغابات، وغير ذلك الكثير، يجعل هذه المساحة غنية مثل الغابة

غرفة طعام متوهجة

مثل انفجار «سوبرنوفا»، صُممت غرفشة الطعام لتعزيز اللحظات المضيئة والقوية عند التواصل الاجتماعي بين الأصدقاء والعائلة. وتتكون غرفة الطعام هذه من طاولة طعام Agra، وكراسي Cayo، المصممة حسب الطلب، حيث يمتزج رخام الغابة الأخضر على سطح الطاولة، بشكل مثالي، مع المخمل القطني الأرجواني للكراسي.

ركن اجتماعي

بمحاذاة غرفة المطبخ، ثمة مساحة إجتماعية بامتياز، ورائعة التصميم تتكون من أريكة Hera Dining Sofa باللون الأخضر المخملي، وطاولة طعام Agra من رخام Carrara، هي المحور الرئيسي للمطبخ، مما يشجع على التفاعل غير الرسمي بين كلا المساحتين.