يستعرض مسلسل "النزوة" قصة حب بين رجل وامرأة، يعيشان علاقة شائكة ومعقدة، فالرجل متزوج ولديه ثلاثة أولاد، والمرأة متزوجة وخسرت طفلها، وتعاني خلافات ومشاكل مع عائلة زوجها، لكن مع حدوث جريمة قتل، تتوجه أصابع الاتهام إلى أكثر من جهة، لتتداخل فيها قصص الحب والانتقام، راصدة الآثار النفسية للخيانة بين الزوجين، في الدراما الاجتماعية التشويقية "النزوة"، التي يقوم ببطولتها الفنان المصري خالد النبوي، والفنانة التونسية عائشة بن أحمد.
 

 

 

 تبدأ القصة عند وقوع جريمة قتل، ثم تعود الأحداث لتبين كيف التقى الحبيبان مصادفة، وكيف عاشا مغامرة مرت بعراقيل كثيرة، وكيف غيّرت "نزوة" حياتهما، وعكّرت صفو علاقته بأسرته. وعند ارتكاب جريمة قتل، ستنقلب كل الموازين، فمن المتهمون؟ ومن المستفيد من هذه الجريمة؟ وهل هو المرتكب الحقيقي لها؟ 
 
 وتطرح الحلقات وجهتَيْ نظر مختلفتين، لتكشف تفاصيل الدراما بأسلوب غير كلاسيكي، مستعرضةً وجهات نظر متباينة باستخدام مشاهد تجمع الشخصيات بين الماضي والحاضر. 
 

 

 ويشارك، إلى جانب النبوي وعائشة في بطولة المسلسل، الذي يبدأ عرضه اليوم الخميس على إحدى المنصات الرقمية، الفنانون: عمر الشناوي، سالي شاهين، مراد مكرم، عمرو صالح، نور محمود، زياد النبوي، بمشاركة مجموعة من الضيوف منهم: سلوى محمد علي، رمزي العدل، ميريت الحريري، ونهى الخولي. 
 
 والمسلسل من تأليف محمد الحاج، بمشاركة يمنى خطاب، وياسمين زهدي، ومن إخراج أمير رمسيس.
 

 

 وكان النبوي قد حقق حضوراً مميزاً في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي، في مسلسل "راجعين يا هوى"، والمسلسل مأخوذ من مسلسل إذاعي للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالملك، وإخراج محمد سلامة.

إقرأ أيضاً: في تصريح صادم لأصدقائه.. بن أفليك أصبح "دمية" جينيفر لوبيز