تألقت عارضة الأزياء الأميركية من أصل فلسطيني، بيلا حديد، بإطلالات محتشمة وأنيقة، وأكملت لمساتها الجمالية بمكياج مستوحى من النجمة اللبنانية فيروز، خلال حضورها مهرجان "فاشن تراست أرابيا" (Fashion Trust Aarabia) بالدوحة. وظهرت بيلا بأكثر من إطلالة مميزة، منها الفستان الأسود الذي نسقت معه الحجاب باللون ذاته، احتراماً للعادات والتقاليد والثقافة العربية. 
 

 

 

 مكياج بيلا حديد مستوحى من فيروز
 كشفت خبيرة التجميل نادية الطية التي وقفت وراء لوكات بيلا حديد في قطر، ومن ضمنها الإطلالة الجمالية المستوحاة من واحدة من أجمل لمسات فيروز في المكياج.
 اعتمدت الطية، البشرة اللامعة الموحدة وبرزت ملامح بيلا بالبرونزر لتحديد وجهها، بالإضافة إلى تطبيق الهايلايتر على المناطق البارزة في الوجه مثل أعلى الوجنتين والأنف.

 

 

 أما عن ظلال الجفون، فاختارت تطبيق الآيلاينر الغرافيكي بظلال عيون رمادي مائل للأسود، من أجل الحصول على لوك يعود لفترة التسعينات، وحرصت على اعتماد الحواجب الرفيعة والطويلة للغاية، تماماً مثل حواجب النجمة اللبنانية فيروز الملقبة بعصفورة الشرق، وطبقت أحمر شفاه باللون النيود لتحافظ على هدوء وجاذبية الإطلالة.

 

 

 بيلا حديد في قطر
 استمتعت عارضة الأزياء الأميريكية بتجربة مميزة على مدار أيام عدة في العاصمة القطرية الدوحة، أثناء مشاركتها في مهرجان Fashion Trust Aarabia، إذ عاشت تجارب مختلفة منغمسة في الثقافة العربية وتحديداً الخليجية.

 

 

 واعتمدت بيلا، إطلالات مناسبة للأجواء العربية، وتألقت أيضاً بالمجوهرات الذهبية اللامعة مصنوعة من الذهب الخالص، كما استمتعت بتجربة صحن من الكنافة برفقة والدها، ونشرت صورها عبر حسابها على موقع إنستغرام، وعلقت قائلة: "هل تصدقون أن هناك شيء مثالي كهذا؟"، ومن المعروف أن بيلا تعتبر الكنافة من أشهى الحلويات.
 إضافة إلى ذلك، استمتعت عارضة الأزياء بيلا حديد في اكتشاف الصحراء العربية، حيث ظهرت في إحدى الصور تركب دراجة دفع رباعي مُرتديةً خوذة سوداء، وبدت علامات السعادة على ملامحها. 

إقرأ أيضاً: لأكثر من مرة.. ميغان ماركل ترتدي ثياباً كالأميرة ديانا