قبل إصدار فيلمها الوثائقي "My Mind and Me"، فتحت النجمة الأميركية سيلينا غوميز أبوابها؛ لكشف تفاصيل مفاجئة عن حياتها الشخصية، وذلك في مقابلة أجرتها مع مجلة "رولينج ستون".
 أكدت سيلينا غوميز، أنها بعد تشخيصها بمرض اضطراب ثنائي القطب لأول مرة في أبريل 2020، عانت كثيراً من الأعراض التي كانت تصل لحد الاصابة بنوبات منذ عام 2018 عندما بدأت أعراض المرض تظهر عليها، مضيفة أنها بعد التشخيص تمكنت من معرفة المزيد عن المرض والأدوية التي تتلقاها من أجل السيطرة على الأعراض.

 

 

 وكشفت النجمة الأميركية، خلال حديثها عن مرضها، أنها تتناول عقارين لعلاج الاضطراب ثنائي القطب، يجعلان فرصة الحمل والإنجاب ضعيفة للغاية في المستقبل، مضيفة: "رغم ذلك سأحاول أن أفعلها".
 الجدير بالذكر أن غوميز مصابة بمرض الذئبة وهو مرض من أمراض المناعة الذاتية ينجم عن الإجهاد، مما دفعها إلى إجراء زراعة الكلى في عام 2017، وتحدثت عن احتمال احتياجها إلى متبرع آخر في المستقبل، حيث قد تستمر كليتها المزروعة لمدة 30 عاماً فقط.
 

 

 الفيلم الوثائقي My Mind and Me 
 يدور الفيلم الوثائقي لسيلينا غوميز عن 6 سنوات فقط من حياتها، حيث بدأت في إلغاء بعض الاحتفالات والجولات الفنية في عام 2016، بسبب إصابتها بالقلق والاكتئاب ثم مرض الذئبة، مما أدى إلى تدهور حالتها الصحية والنفسية. ويكشف الفيلم عن دور عائلتها وأصدقائها في حياتها خلال هذه الفترة الصعبة والمهمة للغاية.

إقرأ أيضاً: بيلا حديد تستوحي مكياجها من فيروز