بعد الجدل الكبير الذي أعقب دخول النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب المستشفى، وظهور مقطعٍ تسجيليٍ بصوتها تطالب فيه بإخراجها من المستشفى، أكد الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين في بيانٍ صحفيٍ، خروج النجمة من المستشفى وعودتها إلى منزلها. 
 وطمأن النقيب في بيانه الجمهور المصري والعربي، أن النجمة المصرية تتواجد في منزلها، قائلاً: "إلى كل من ساند ودعم ودعا إلى الله أن يتم شفاء الفنانة الكبيرة والصوت المصري المُشرف شيرين عبد الوهاب، إطمئنوا شيرين عبد الوهاب بمنزلها الآن". 

 

 

 وأشار الفنان المصري إلى أنه تحدث معها لأكثر من نصف ساعة، وأنها تتمتع بكامل صحتها ولياقتها وابتسامتها الجميلة، متمنياً أن تعود إلى حياتها المهنية قريباً وأن تقدم كل الأعمال التي تمتعنا وتُشجينا جميعاً كجمهور مصري وعربي. 
 كذلك أكد وكيلها المحامي ياسر قنطوش خروجها بصحةٍ وعافية من المستشفى من خلال تدوينةٍ له كتبها عبر حسابه في فيسبوك، وقال فيها: "الحمدلله خروج الفنانة شيرين عبدالوهاب من المستشفى، وهي بصحة جيدة وتشكر كل من ساندها في أزمتها"، مشيراً إلى أنها ستخرج لجمهورها في غضون ساعات للحديث. 

 

 

 وأوضح المحامي المصري في بيانٍ سابقٍ له شاركه أيضاً عبر حسابه في فيسبوك، أن الحالة الصحية لشيرين باتت جيدة جداً، وقد تحسنت خلال الأيام الماضية، لذا لم يعد هناك داعٍ لاستمرار تواجدها في المستشفى، مشيراً إلى أنها متزنة نفسيًا، ولم تعد تحتاج إلى علاج إلزامي، مما يعني أن المستشفى في حال أبقت شيرين داخلها تخالف المادة العاشرة من قانون الصحة النفسية للدخول الاختياري للمريض، والذي يسمح لها بإجراء جميع المكالمات الهاتفية ومقابلة من تريد ومغادرة المستشفى وقتما تريد. 
 

 

 حقيقة صورتها مع حسام
 عقب أنباء خروج النجمة المصرية من المستشفى، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها برفقة طليقها حسام حبيب، مشيرين إلى أنه هو من قام باصطحابها لحظة خروجها، إلا أنه تبين أن هذه الصورة تعود لوقتٍ سابقٍ وجرى تداولها على أنها التقطت حديثاً. 
 وحتى لحظة كتابة هذا الخبر، لم تخرج النجمة المصرية بعد في مقطع الفيديو الذي قال عنه المستشار القانوني ياسر قنطوش في إحدى تدويناته.

إقرأ أيضاً: بيلا حديد تستوحي مكياجها من فيروز