بدأ العد العكسي لعرض الموسم الثاني من مسلسل "صالون زهرة" المتوقع في الـ 10 من نوفمبر الحالي، كما بدأت تزداد حملات الترويج الخاصة به من قبل نجوم العمل. 
 وشاركت النجمة اللبنانية نادين نجيم، مشهداً مع نجمات المسلسل، مشيرةً إلى أنه كان المشهد الأول الذي جمعهن في أول يوم تصوير، ومعربةً من خلاله عن سعادتها وحماسها لعرض العمل المرتقب. 

 

 

 وظهرت صبايا الصالون الخمس، وهنَّ فرحاتٍ بعودة صديقتهن لينا، بعدما تناولت بعض الحبوب التي كادت تودي بحياتها، بينما تلقي النجمة اللبنانية زينة مكي في دور رشا بعض الجمل "المهاهاة" وتشاركها في ذلك نادين نجيم في دور زهرة، إذ كانت هذه الأخيرة تتوعد شخصاً اسمه "ماهر" بالسجن والدعس عليه.

 

 

 ويبدو أن شخصية ماهر، هي شخصيةٌ جديدة تُضاف إلى العمل في موسمه الثاني، إذ أن المتابع للموسم الأول يعرف أن شخصية "ماهر" لم تكن موجودة ولم يرد هذا الاسم.
 نادين نجيم كانت اختتمت تعليقها المرفق بالفيديو بتوجيه رسالة حبٍ إلى نجمات العمل، وهو الأمر الذي جعل زينة مكي تعيد مشاركة الفيديو عبر خاصية "ستوري" في حسابها على إنستغرام، مشيرةً إلى أنها هي تحبها أيضاً ومؤكدةً أن ذلك كان أول مشهدٍ قمنَّ بتصويره، محاولةً أن تبعث الحماس في قلوب محبي المسلسل ثائلةً: "إذا هيك مبلشين".
 وفي سياق الترويج للعمل، كانت الشركة المنتجة طرحت قبل أيام مشهداً دعائياً كوميدياً يجمع نادين نسيب نجيم ومجدي مشموشي، عبر حسابها على إنستغرام، وأرفقته بتعليقٍ جاء فيه: "هش وهش يا ديـــك، زهرة راجـــعة تربيك.. منتوف يا دجــاج"، حيث كانت جملة "منتوف يا دجــاج" إحدى أكثر الجمل شهرةً في الموسم الأول. 

 

 

 هذا وانضمت الفنانة السورية القديرة سامية الجزائري لطاقم عمل المسلسل في موسمه الثاني، إلى جانب كل من زميلتيها وفاء موصلي وهدى الشعراوي، إذ انتشرت صورةً تجمع ثلاثتهن بنجم العمل معتصم النهار خلال الأيام الماضية.
 وكان مخرج العمل جو بوعيد قد شارك صورةً تجمعه مع النجمة سامية الجزائري عبر حسابه على إنستغرام، أكد فيها أنه سعيدٌ بمشاركتها وأنه كان شرف كبير بالنسبة له أن تقف أمام عدسته بعد ما كان من أشد معجبيها.