تخيل أن تكون في السعودية، وأنت تعلم أن زوجتك في مصر، ثم تشاهدها تلتقط صورة "سيلفي" معك بشكل مفاجئ؟.. هذا تماماً ما حدث مع الممثل المصري حسن الرداد، وزوجته إيمي سمير غانم، التي أحبت أن تشاركه إطلاق فيلمه الجديد "تحت تهديد السلاح" بطريقة طريفة.
 وفي التفاصيل التي رواها الرداد بنفسه، كانت إيمي برفقته في دبي، وأبلغته بأنها ستعود إلى مصر، بينما رحل هو إلى السعودية؛ لحضور العرض الخاص بفيلمه الجديد في مدينة جدة، ليفاجأ بسيدة ترتدي الحجاب، وتغطي وجهها بكمامة، وتحاول التقاط صورة "سيلفي" معه وسط حشود المعجبين. إلا أن هذه السيدة، التي حاولت التنكر بهيئتها تلك، لم تكن سوى زوجته إيمي سمير غانم، ورغم تعمدها إخفاء معالم وجهها، فقد فضحتها عيناها أمام زوجها، الذي تعرف إليها على الفور.
 ويبدو أن إيمي تعمدت إبلاغ حسن بعودتها إلى مصر، بينما كانت في طريقها إلى جدة في الحقيقة.

 

 

 ونشر الرداد فيديو طريفاً، يوثق اللحظة التي جمعته بإيمي في السعودية، وظهر من خلاله أنه ليس وحده من اكتشف أمرها، إذ إن عدداً من الجمهور الحاضر عرفها، وسمعت أصواتهم وهم ينادون: "إيمي.. إيمي". وكتب بطل "تحت تهديد السلاح" معلقاً على هذه المفاجأة: "أحلى مفاجأة في الدنيا، كنت في العرض الخاص لفيلم #تحت_تهديد_السلاح في #جدة وإيمي كانت في #دبي وراجعة مصر، وفي وسط ما أنا بتصور مع الناس الجميلة، جت واحدة وسط الزحمة تتصور معايا ووشها كله متغطي.. وطبعاً عرفتها من عينيها على طول.. جت تحضر العرض الخاص في جدة وتعملي مفاجأة".

 

 

 ومن المعروف أن علاقة الزوجين حسن وإيمي تعتبر من الزيجات الفنية المستقرة بشكل كامل، ولطالما أظهرت المواقف التي مر بها الزوجان شدة حبهما بعضهما، ولا يخجل أيٌّ منهما في التعبير عن حبه الكبير للآخر، وسعادته معه.
 وبالعودة إلى فيلم "تحت تهديد السلاح"، الذي يشارك في بطولته إلى جانب حسن الرداد كل من: مي عمر، وبيومي فؤاد، وشيرين رضا، وأحمد بدير، وفتحي عبدالوهاب، فهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.
 وقصة الفيلم مقتبسة من أحداث حقيقية، تدور حول جريمة قتل، يتهم فيها صاحب معرض للسيارات (حسن الرداد)، ويجتهد لمعرفة ملابسات هذه الجريمة لتبرئة نفسه منها، وهو الذي بقي يبحث عن حبيبته القديمة بهدف الزواج منها، إلا أن هذا الزواج يغير كل تفاصيل حياته بشكل كامل، ورغم أن الفيلم مليء بالأكشن والأحداث المثيرة، فإنه لا يخلو أبداً من المواقف الكوميدية.

 

 

 وكان أبطال الفيلم قد حضروا العرض الخاص في دبي قبل عدة أيام، وقد شهد وجود الممثلة ميساء المغربي، التي امتدحت الفيلم كثيراً، وعلى وجه الخصوص أداء بطله حسن الرداد، واصفةً إياه بـ"الجوكر"، كما أنها قامت بالإطراء على ما قدمته بطلته الممثلة المصرية مي عمر.

إقرأ أيضاً: جيراد بيكيه يعلن اعتزاله.. ويتفرغ لقضايا طلاقه مع شاكيرا