نشرت الفنانة اللبنانية ميريام فارس فيديو أشعلت من خلاله حماس جمهورها ومحبيها، معلنة عن عمل ستطرحه قريباً من أجل بطولة كأس العالم التي تقام في قطر في 20 من الشهر الجاري. وانتشرت أنباء حول أغنية ميريام فارس الجديدة تشير إلى أن العمل سيكون على شكل ديو غنائي يجمعها بالفنانة العالمية نيكي ميناج. 
وجاءت التكهنات، بعد تداول صورة تظهر علامة إعجاب على منشور ميريام فارس موضوع من قبل الفنانة الأميركية نيكي ميناج، ولكن بعد البحث والتدقيق، تبين أنه ليس هناك أي وجود لهذا الإعجاب، وقال البعض إن ميناج قامت بحذفه لترك الأمر مفاجأة. 

 

 

ولا تزال الأنباء بخصوص الديو الغنائي بين الفنانتين غير رسمية حتى الآن، وكل ما هو مؤكد أن هناك عمل لميريام فارس خاص بكأس العالم سيتم طرحه قريباً. 

 

 

من ناحية أخرى، توجد ميريام فارس حالياً في العراق وتحديداً في مدينة أربيل، لإقامة حفل غنائي ضخم ضمن مهرجان "ليالي أربيل"، ومن المقرر أن تقدم ميريام خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياتها المصحوبة باستعراضاتها المسرحية الرائعة، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول. 

 

 

وتحضر الفنانة اللبنانية ميريام فارس حالياً لأغنيتين جديدتين إحداهما باللهجة المصرية من كلمات مصطفى حسن وتوزيع هاني ربيع، وأخرى باللهجة اللبنانية من كلمات إيلي حنا وتوزيع وليد المسيح وكلاهما من ألحان أحمد مصطفى. 
وطرحت ميريام فارس مؤخراً، أغنية بعنوان "قضيها انبساط"، على موقع "يوتيوب"، صورتها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات مصطفى حسن، وألحان أحمد مصطفى، وتوزيع ومكساج هاني ربيع.

إقرأ أيضاً: نادين نجيم تتوعد ماهر بالدعس والسجن.. قريباً التفاصيل