حيت الفنانة السورية أصالة حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 31 على مسرح النافورة داخل دار الأوبرا المصرية. 
 ورفع الحفل شعار كامل العدد، وقدمت خلاله عدداً كبيراً من أغانيها، منها "خانة الذكريات" و"مشيت سنين" و"جابه سيرته" و"عايز الحق" و"قد الحروف" و"الحقيقة" و"شكرا" و"بكرة أحلى" و"بعدك عني" و"ستين دقيقة" و"غلبان"، كما قدمت أغاني للعندليب عبد الحليم حافظ وأم كلثوم. 

 

 

 وتواجد خلال حفل أصالة في ختام فعاليات "مهرجان الموسيقى العربية"، أفراد أسرتها بالكامل، ومنهم: زوجها وشقيقتها وأولادها وخالتها، والذين حرصت أصالة على الترحيب بهم. 
 وعبّرت أصالة عن امتنانها الشديد لمصر وغنائها بدار الأوبرا العريقة، وكما أعربت عن سعادتها لإحياء ختام حفلات "مهرجان الموسيقى العربية" في دورته الـ 31، قائلة: "مساء الخير لكل أصحابي، واجتماعي معكم اليوم بمثابة اجتماع مع الوطن، وأنا بيني وبين الجمهور محبة، مبسوطة بالغناء في المهرجان وأنا بحب مصر وأشعر أنني مصرية وكلنا مصريين". 

 

 

 وخلال الحفل، مازحت أصالة جمهورها بالعديد من الجمل المرحة، وكان أبرزها استغرابها من عدم سقوطها على المسرح، قائلة: "بخاف أني أسقط على المسرح، بس أنا العادي بتاعي بقع لو ما وقعت بستغرب نفسي". 
 وفي موقف مؤثر جداً، صعدت فتاة صغيرة من معجبيها إلى المسرح وبدأت تبكي من شدة حبها للفنانة السورية، وقد احتضنتها أصالة وقبلتها، وأكدت أصالة أن الأطفال يحبوها وهي عاشقة لهم، وأضافت مازحة أنه لولا عملها في الغناء لكانت أنجبت 15 طفلاً وقالت:"أنا بموت على الأطفال، والله العظيم، لو ما كنت بغني كنت جبت لي 15 ولد، بس ما كنت فاضية جبت 4 بس، شوفتوا الأطفال اللي بيحبوني راقيين". 

 

 

 يذكر أن آخر أعمال الفنانة أصالة كانت أغنية "شايفة فيك"، وحققت من خلالها نجاحاً كبيراً بعد طرحها على موقع يوتيوب، والأغنية من كلمات نادر عبد الله، وألحان رامي صبري. 
 وكان "مهرجان الموسيقى العربية"، انطلق في نسخته الـ31 بدار الأوبرا المصرية، بحضور كل من وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، وجيهان مرسي مديرة المهرجان، ومجدي صابر رئيس دار الأوبرا، وأُهديت الدورة إلى روح الموسيقار علي إسماعيل، تقديراً لمشواره الغنائي الكبير المليء بالإنجازات.

إقرأ أيضاً: مفاجأة غير متوقعة.. هذا ما فعلته إيمي سمير غانم مع حسن الرداد في جدة