أحيا النجم المصري عمرو دياب، مساء أمس الخميس، حفلاً غنائياً ضخماً على مسرح "أبو بكر سالم" بمنطقة "بوليفارد رياض سيتي"، وذلك ضمن حفلات "موسم الرياض" 2022، التي تُقام تحت شعار "فوق الخيال". 

 

 

وأشعل الفنان عمرو دياب الحفل، برفقة "الدي جي" العالمي Rodge، وبدأ دياب وصلته الغنائية بـ"خلينا ننبسط"، وسط تفاعل كبير من جمهوره، من مختلف أنحاء الوطن العربي الحاضرين في الحفل، إلى جانب الجمهور السعودي. 

 

 

وقدم عمرو دياب، خلال الحفل، عدداً من أنجح أغانيه الجديدة والقديمة، واختتم حفله بكلمة شُكر لجمهور الرياض على هذه الأمسية الخيالية، معبراً عن شوقه الدائم لحفلات السعودية، وحظي الجمهور بفرصة التقاط صور "سيلفي" من على المسرح مع "الهضبة". 
وشهد الحفل حضور منسّق الموسيقى اللبناني "Rodge"، الذي بدأ الأمسية بـ"ريمكسات"، جمعت بين الإيقاعات العربية والغربية، وشكر "Rodge" الرياض على استضافته للمرة الثانية، قائلاً: "جئت حاملاً رسالة حب من بيروت للرياض". 

 

 

يشار إلى أنه أحيا عمرو دياب آخرة حفلاته في مصر مع النجم الإماراتي حسين الجسمي، ضمن فعاليات "مصر الإمارات.. قلب واحد"، التي أقيمت بمناسبة الاحتفال بمرور 50 عاماً على العلاقات المصرية - الإماراتية، واستمرت على مدار 3 أيام. 
وحضر الحفل نحو 7000 من الجمهور المصري والإماراتي، تحت سفح الأهرامات، بحضور العديد من مسؤولي البلدين.

إقرأ أيضاً: بهاء سلطان يروي حكاية أغنيته الشهيرة.. ويكشف هذا السرّ