إذا كنتِ انتهيتِ من المرحلة الجامعية للتو، وتريدين الحصول على فترة راحة، واستعادة شغفكِ بالحياة ونشاطكِ واستعدادكِ للخطوة المُقبلة في حياتكِ، فعليكِ القيام برحلة استكشافية بمفردكِ في هذه الأماكن الموجودة بالقائمة التالية.

  وتعد الرحلات الاستكشافية، في هذا العمر، من أفضل ما تقدمينه لنفسكِ، لأنها لا تمنحكِ فرصة التعرف على العالم الخارجي وحسب، بل تساعدكِ على اكتشاف نفسكِ أيضاً.

جمعنا لكِ قائمة بأفضل الأماكن حول العالم، التي يمكنكِ استلهام مستقبلكِ منها، وأنت في العشرينيات.

الهند

  يعد السفر إلى الهند رحلة استكشافية لذاتكِ، فعلى الرغم من الحشود العديدة الموجودة في البلاد، فإنها موطن لأسلوب حياة متزن، وإيجاد معانٍ كثيرة للحياة.

تركيا

  تمنحكِ تركيا رحلة ترفيهية من الدرجة الأولى، وقد لا تمنحكِ الفرصة في اكتشاف نفسكِ للغاية، لكنها بالتأكيد ستجعلكِ تعودين إلى بلدكِ مليئة بالحب والطاقة والشغف.

  المغرب

  الكثيرون لا يرغبون في القيام برحلة من دولة عربية إلى أخرى بنفس المحيط، إلا أن المغرب مختلفة تماماً، فهي توفر لكِ الكثير من الثقافة العربية والغربية أيضاً، بالإضافة إلى اكتشاف العديد من الأمور الحسية، التي ستفيدكِ في حياتكِ المستقبلية.

إقرأ أيضاً:  أهم المعالم السياحية في الإمارات
 

  فرنسا

  باريس تحمل الكثير من الذكريات لكل من زارها، فهي مدينة مثالية إذا كنتِ من محبي تاريخ الفن والطعام، فهناك أحياء لا حصر لها لاستكشافها، لذا تأكدي من السماح لنفسك ببضع ليالٍ على الأقل لزيارتكِ الأولى.

ميكونوس

  إلى جانب سانتوريني، أصبحت ميكونوس وجهة مميزة لكل من يرغب في تجربة مختلفة بالحياة. وتشتهر ميكونوس بالحياة الليلية المفعمة بالحيوية، وغروب الشمس المتأخر، وهي خيار رائع للمسافرين الأكثر اهتماماً بالحفلات، والذين يتطلعون إلى الالتقاء والاختلاط مع المسافرين من جميع أنحاء العالم.