مع انخفاض درجات الحرارة، وجمال الأجواء، وبالتزامن مع انطلاق "تحدي دبي للّياقة"، أصبح الوقت مثاليًا لتعزيز النشاط البدني اليومي، وممارسة المشي في الهواء الطلق. ومن حسن الحظ أن الأحياء الجميلة، والمعالم الشهيرة في دبي، تزيد متعة استكشاف المدينة سيرًا على القدمين، والاستمتاع بالمناظر المحيطة. في ما يلي، قائمة من المواقع الجميلة المناسبة للمشي:

1. دبي هيلز مول

هناك عدة أسباب تشجعكم على ممارسة السير هنا، فالمول الفسيح يتيح مساحة رائعة للمشي لمسافات طويلة، بينما تتسوقون من أفضل المتاجر والعلامات التجارية. توجهوا إلى المساحات الخارجية، وتعرفوا إلى الحديقة الجميلة، وتجولوا بصحبة أحبائكم في الهواء الطلق، والتقطوا أجمل الصور للذكرى.

2. نادي دبي هيلز استيت للغولف مع إطلالة على برج خليفة

هذه وجهة مختلفة نوعًا ما، ومفضلة لمحبي ممارسة لعبة الغولف. هنا، بإمكانكم المشي والاستمتاع في الوقت ذاته بممارسة الغولف. ولا داعي لركوب عربات الغولف، بل استفيدوا من الأجواء الجميلة والمساحات الخضراء المنسّقة للمشي في مكان رائع الجمال في نادي دبي هيلز استيت للغولف، الذي يعتبر واحداً من أروع الملاعب، ويمتاز بإطلالاته المدهشة على برج خليفة. ومهما كانت نتيجة منافسات الغولف، فستقضون وقتًا لا مثيل له، وستشعرون بالنشاط والحيوية.

3. دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية

المشي ليس دائمًا في الهواء الطلق! إذ يمكنكم السير لبضع ساعات في المول، وستشعرون بمزيد من الحيوية؛ إذا أضفتم إلى جولتكم نشاطاً ممتعاً للغاية!

فدبي أكواريوم، وحديقة الحيوانات المائية، يقدمان الكثير مما يناسب جميع الأعمار، حيث ترون البطاريق اللطيفة أو التماسيح، وغيرها من المخلوقات المدهشة. وبهذا تمارسون رياضة مفيدة دون أن تشعروا بالتعب أبدًا.

4. دبي كريك هاربر

هذه المنطقة المزدهرة والحيوية في قلب المدينة تشهد نموًا سريعًا، وتطورات متجددة باستمرار، حيث تستمتعون بهدوء المياه والإطلالات الجميلة على دبي الجديدة والقديمة. فهنا تستطيعون إلقاء نظرة تعيدكم إلى تاريخ دبي العريق، بينما تشاهدون وسط المدينة المفعم بالابتكارات والحيوية في واحدة من أكثر مدن العالم تطورًا. وهي منطقة مميزة لممارسة التمارين وإبهار الحواس.

5. حديقة البرج

عندما تعيشون في قلب واحدة من أكبر المدن في العالم، قد لا يخطر ببالكم الذهاب في جولة سيرًا على الأقدام. لكن حديقة البرج تقدم لكم واحة من الهدوء والسكينة، وسط صخب المدينة التي لا تهدأ، لتستمتعوا بالهدوء والمناظر الخلابة والمباني المحيطة بكم، مثل برج خليفة المذهل. وسواء كنتم خارجين في استراحة الغداء، أو تودون السير في وقت الغروب، فسيحيط بكم الجمال من كل مكان في كافة أوقات اليوم.