أعلنت الفنانة السعودية، داليا مبارك، عن خبر مفاجئ وحزين لجمهورها، هو انفصالها عن زوجها الأميركي ألهيم ستاركس، بعد ارتباط استمر لأكثر من 7 سنوات، نتجت عنه طفلتان، هما: "لي لي سمر، وجاز".

وكشفت داليا مبارك عن خبر الانفصال، على هامش تكريمها خلال مهرجان ضيافة 2022 في نسخته السادسة، مؤكدةً استمرار الحب والاحترام بينها وبين زوجها، من أجل تربية ابنتيها، مشيرةً إلى أنها تعلم جيداً أنه مازال فخوراً بنجاحها، وتعتبر السنوات التي قضتها معه جيدة جداً.

 

 

من جانبه، رد ألهيم ستاركس، طليق داليا مبارك ووالد ابنتيها، على خبر انفصاله عنها، من خلال خاصية "ستوري" على "إنستغرام"، مؤكداً أنه مازال يكن كل الحب والاحترام لداليا، ويتمنى لها التوفيق، موجهاً الشكر لكل من سأل عنه خلال الفترة الماضية.

 

 

يشار إلى أن داليا مبارك تزوجت رجل الأعمال ومدرب الملاكمة الشهير ألهيم ستاركس، منذ 7 سنوات، بعد أن جمعتهما قصة حب، وأقاما حفل زفاف مميزاً في تركيا، ورزقا بطفلتين.

 

 

وكان الثنائي قد احتفلا في بداية العام الحالي بعيد زواجهما في حفل كبير وضخم، أطلقوا عليه عبارة "العرس الجديد"، وكانت أجواء الحب والرومانسية تعم المكان، ما أثار الصدمة لدى متابعيها عند إعلان الانفصال.

 

 

الجدير بالذكر أن داليا مبارك شاركت في غناء "أرض المونديال"، وهي الأغنية التي أعدت خصيصاً للاحتفال بمونديال كأس العالم 2022، المقررة إقامته في قطر مع عدد من المطربين من الدول العربية أبرزهم: القطري عيسى الكبيسي، والمغربي حاتم عمّور، والتونسي نوردو، والسعودي عبدالعزيز العليوي، ويرحب العمل، باسم العرب كلهم، بضيوف المونديال العالمي.

إقرأ أيضاً: ياسمين صبري تجيب على أسئلة جمهورها... فماذا كشفت؟