لا تنتهي القصص والحكايات ولا الأخبار المتناقلة عن علاقة الممثلة المصرية ياسمين صبري مع طليقها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

واستمراراً لمسلسل الأنباء المتضاربة والشائعات التي تلاحق الثنائي، غزت مواقع التواصل الاجتماعي يوم أمس صورةً لهما في أحد المطاعم في القاهرة٬ قال ناشروها أنها تشكل دليلاً دامغاً على لقاءتهما معاً، وقرب عودتهما إلى بعضهما البعض.

 

 

إلا أن أحداً لم يستطع تأكيد تاريخ التقاط هذه الصورة، وإن كانت حديثة فعلاً٬ أم أنها صورة قديمة التقطت في الماضي عندما كانت ياسمين زوجة أبو هشيمة، فيما أكد موقع القاهرة 24 أنها صورة قديمة بالفعل لا علاقة لها بالحاضر أبداً.

وليست هذه المرة الأولى التي يحلل فيها الجمهور علاقة ياسمين وأحمد من خلال الصور، إذ سبق وأن نشر كلاهما صوراً منفردة بدت وكأنهما يتواجدان في مكان واحد٬ ما جعل الجمهور يظن أنهما عادا إلى بعضهما.

 

 

ولم يعلق الثنائي مطلقاً على كل ما يشاع حول علاقتهما، واكتفيا خلال مقابلاتهما المتعددة، بتأكيد احترامهما لبعضهما البعض رافضين الخوض في تفاصيل حياتهما الخاصة.

وسبق أن قال أبو هشيمة في آخر ظهور إعلامي له: "أكن كل التقدير والاحترام والمعزة لياسمين، لكن حياتي الشخصية مستحيل أتكلم فيها، لأنها تتعلق بطرف ثاني أيضاً"٬ واصفاً ياسمين بالإنسانة المحترمة جداً.

 

 

وكانت ياسمين قد أعادت قبل فترة قصيرة، متابعة أحمد أبو هشيمة على "إنستغرام"، بعد أن ألغت متابعته جراء طلاقها منه، وقابل أبو هشيمة خطوة ياسمين بالمثل وأعاد متابعتها ايضاً، لتبدأ شائعات عودتهما من جديد.

من جهة أخرى٬ تستعد الممثلة المصرية لاستعادة نشاطها الفني بقوة، بعد أن بات مؤكداً ظهورها في فيلم سينمائي ومسلسل على الأقل خلال العام القادم.

 

 

وتم تأكيد تعاقد ياسمين على بطولة فيلم "يوم استقالة مجرم" الذي سيجمعها لأول مرة بالنجم أمير كرارة، ويأتي الفيلم بطابع مليء بالأكشن والإثارة التي تقدم ضمن إطار كوميدي، ويشارك في بطولة العمل أيضاً كل من محمد أنور وعباس أبوالحسن، وكذلك باسم سمرة ومحمد عبدالرحمن٬ وهو من تأليف السيناريست إيهاب بليبل، وإخراج حسن المنباوي.

وكانت ياسمين قد أكدت تواجدها في الدراما الرمضانية العام القادم، دون الإعلان عن أي تفاصيل متعلقة بالعمل الذي ستظهر به.

إقرأ أيضاً: داليا مبارك تعلن انفصالها.. وطليقها يعلق