عندما نفكر في التسوق، وعيش تجاربه الفريدة من نوعها والمصممة خصيصاً، يأخذنا خيالنا وربما «حلمنا» فوراً  إلى مجموعة «Bicester» وهي عائلة مكونة من 11 من أفضل وجهات التسوق الفاخرة في الهواء الطلق، والسماء الزرقاء، في العالم، والمعروفة بكرم الضيافة من فئة «الخمس نجوم»، وعروض تناول الطعام «الحلال» حسب الطلب، وتجارب الضيوف المصممة خصيصاً، وهي 9 في أوروبا الغربية، و2 في الصين، وهناك حلمنا سيصبح حقيقة.

 ‬ولا يبقى أمامك سوى أن تحدد رحلتك إلى واحدة من هذه القرى التسع، وبدء تجربة التسوق الفاخرة العصرية، أثناء الاستمتاع بالثقافة والمأكولات والتراث، أينما كانت وجهتك. فعلى بعد أقل من ساعة من بعض المدن الأوروبية الأكثر زيارة، تجمع وجهات التسوق لـ«Bicester» بين العلامات التجارية الأكثر تميزاً في العالم، من العلامات التجارية المحلية إلى العلامات التجارية العالمية، وكل ذلك بتوفير يصل إلى 60%، وكجزء من تجربة التسوق الشخصية، التي يتم تقديمها في «Villages». ‬

 

 

كما تقدم «The Bicester Collection»، أيضاً، خدمات ضيوف من فئة الخمس نجوم، بما في ذلك: دعوة شخصية للمعاينات المسبقة للمجموعات المقدمة؛ ووصول حصري بدعوة فقط إلى مساحات «VIP» الخاصة، المعروفة باسم «The Apartment»؛ خدمات التسوق الشخصية مع مصممي الأزياء ذوي الخبرة على مستوى عالمي، الذين سيعملون على تلبية احتياجاتك، ورعاية مجموعة مخصصة من القطع من أجلك؛ وأيضاً خدمة صف السيارات؛ والتسوق دون استخدام اليدين؛ وخدمة الكونسيرج والسائق؛ والتسوق الافتراضي؛ والمسار السريع في قائمة الانتظار؛ والأولوية في حجوزات المطاعم وغرف التأمل.

بالإضافة إلى ما سبق، يتم إثراء تجربة التسوق الفاخر بإمكانية تحسين إنفاقك، من خلال التحويل إلى أميال باتفاقيات مختلفة، عبر برامج «المسافر الدائم» المعروفة، بما في ذلك: سكاي واردز طيران الإمارات، امتياز قطر، ضيوف الاتحاد، والخطوط الجوية التركية - ابتسامات وأميال. ومع كل يورو أو جنيه تنفقه في أيٍّ من القرى التابعة للمجموعة، ستحصل على ميل واحد. إلى جانب شراكات أخرى مع البنوك العالمية، بما في ذلك American Express International؛ لتلقي 1.5% استرداداً نقدياً عبر المجموعة. 

وفي موسم الأعياد المقبل، هناك دعوة أكيدة لاختبار ملاذ أوروبي فريد في وجهات القرية؛ لتدليل نفسك وعائلتك وأصدقائك بمجموعة متنوعة من المتاجر المؤقتة لأرقى العلامات التجارية الجديدة، ومجموعة واسعة من العلامات التجارية مع مجموعة خاصة للعطلات. وانسجاماً مع روح موسم الأعياد، ستنغمس هذه القرى بالمتاجر المؤقتة الاحتفالية، ومهرجانات الإضاءة والموسيقى الحية، والمزيد من المتاجر المؤقتة للطعام والشراب؛ لملاذ مثالي في «Winter Wonderland».

أخيراً، ننصحك باكتشاف المزيد على www.TheBicesterCollection.com؛ لمعرفة وجهتك المقبلة ومفتاحك إلى عواصم عالمية كبرى، هي: لندن وباريس وشنغهاي وميلانو وبرشلونة ومدريد وبروكسل وأنتويرب وكولونيا ودوسلدورف وميونيخ وفرانكفورت، وسوتشو.