تنسيقات الإطلالات بلون واحد أو ما يطلق عليه أسلوب "المونوكروم" من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم.

وتهافتت النجمات ومدونات الموضة خلال الفترة الحالية على هذا الأسلوب في تنسيقاتهن٬ من أجل الحفاظ على جمالية إطلالاتهن والظهور بستايل أنيق بأبسط القطع.

إذا كنتِ تفضلين أسلوب "المونوكروم" ولا تعرفين كيفية اتباعه في إطلالتكِ اليومية، عليكِ الاقتباس من النجمات ومدونات الموضة اللواتي تألقن بإطلالات مشابهة خلال الفترة الأخيرة، والتي رصدنها لكِ أدناه.

موضة "المونوكروم" بأسلوب النجمات ومدونات الموضة:

 

 

كيت ميدلتون:
ظهرت أميرة ويلز كيت ميدلتون، مؤخراً بإطلالة "مونوكروم" جميلة٬ حيث اختارت فستاناً من الصوف باللون البيج الفاتح، ونسقته مع معطف ميدي أنيق من نفس اللون، واختارت إكسسوارات باللون الأغمق، حيث جاء الحزام على الخصر والحقيبة والحذاء باللون الجملي.

 

 

مي عمر:
تألقت النجمة الشابة مي عمر، خلال الأيام الماضية، بإطلالة "مونوكروم" باللون الوردي الصارخ، أحدث ألوان الموسم الحالي، وذلك خلال عرض فيلم "تحت تهديد السلاح"، واختارت البدلة الكاملة باللون الفوشيا، ونسقتها مع حقيبة من نفس اللون، وحذاء باللون الشفاف.

 

 

عائشة العقيل:
من أشهر مدونات الموضة اللواتي يحرصن على الظهور بإطلالات اللون الواحد "مونوكروم". وظهرت عائشة بإطلالة من اللون البُني، حيث نسقت قميص وتوب وبنطال من نفس اللون بدرجات متقاربة، واختارت مع إطلالتها الرائعة؛ حجاب باللون الأبيض للحفاظ على جمالية الإطلالة.

 

  •  

 

سمر البرشا:
إذا كنتِ تفضلين الملابس الكاجوال في الأزياء اليومية، يمكنكِ اقتباس أسلوب "المونوكروم" من مدونة الموضة سمر البرشا، ففي هذه الإطلالة اعتمدت اللون الأخضر بدرجاته المتقاربة، حيث اعتمدت قميص باللون الأخضر الفاتح وبنطال أخضر غامق، مع تيشيرت باللون الأبيض، وأكملت إطلالتها بإكسسوارات بنفس اللون.

 

 

لينا سنوبار:
الفاشنيستا لينا سنوبار من أشهر مدونات الموضة اللواتي يبعن أسلوب الإطلالات باللون الواحد، فهي دائماً تميل إلى اختيار الألوان الفاتحة والهادئة لتناسب المحتوى الذي تقدمه، وفي هذه الإطلالة نسقت بنطال وتوب وقميص باللون الأبيض، مع حجاب بدرجة النيود الفاتحة.

إقرأ أيضاً: التسوق في مجموعة «Bicester».. تجربة مبدعة