يطمح العديد من الممثلين إلى تحقيق النجومية في هوليوود، وهو أمر لا يحظى به سوى عدد محدود منهم.

لكن بسبب معايير هوليوود لجمال النساء ووسامة الرجال، أصبح هناك عدد من النجوم الذين تتشابه ملامحهم، حتى إنهم ورغم الشهرة والنجاح، قد يخطئ الجمهور في التفرقة بينهم.

في هذا التقرير، نستعرض أبرز نجوم هوليوود، الذين يتشابهون أكثر من التوائم من نفس الأب والأم.

 

 

مارك والبيرغ ومات ديمون
كلاهما نجم كبير في هوليوود، لكن تشابه ملامحهما لا يمكن إغفاله، رغم اختلاف نوعية الأدوار التي يقدمها مارك والبيرغ عن مات ديمون.

تحدث مارك والبيرغ عن المواقف التي يتعرض لها باستمرار، بسبب خلط الجمهور بينه وبين مات ديمون، وقال إنه اعتاد أن يوقفه أحدهم ليشيد بدوره في فيلم "The Bourne Identity"، الذي قدمه ديمون، فيكتفى بتوجيه الشكر للمعجب والتصرف كأنه مات ديمون.

وأكد والبيرغ أن العكس يحدث مع مات ديمون، الذي يوقفه الجمهور للإشادة بأفلامه الكوميدية، ما يدفعه للتظاهر بكونه مارك والبيرغ.

 

 

ريان رينولدز وريان جوسلينغ
يعتقد البعض أن كلاهما نفس الشخص، خاصة أن كلامها كندي، وأنهما يتشاركان الاسم الأول، ما يزيد الأمر صعوبة لدى المشاهد الذي لا يهتم بالتفاصيل.

ولا يتوقف ريان رينولدز عن السخرية من تشابهه مع ريان جوسلينغ، وكثيراً ما كتب التعليقات الكوميدية عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن ذلك التشابه، ويحرص بسبب صداقتهما على نشر الصور التي تجمعهما معاً.

وازداد الأمر طرافة، حينما قررت النجمة بليك ليفلي، زوجة رينولدز تهنئته بعيد ميلاده، فنشرت صورة تجمعه مع ريان جوسلينغ، وقصت الصورة ليظهر جوسلينغ بمفرده إلى جوار جزء صغير من وجه رينولدز، وكتبت: "عيد ميلاد سعيداً ياحبيبي".

 

 

ناتالي بورتمان وكيرا نايتلي
الشبه بين ناتالي بورتمان وكيرا نايتلي كبير، حتى إن منتجي فيلم Star Wars: Episode I - The Phantom Menace استغلوا ذلك الشبه.

ولعبت كيرا نايتلي دور شبيهة الملكة في Star Wars: Episode I The Phantom Menace، إذ تتم الاستعانة بها لحماية الملكة، التي لعبت دورها ناتالي بورتمان.

إقرأ أيضاً: بعد اعتزاله كرة القدم.. 10 حقائق لا تعرفها عن جيرارد بيكيه