استقبلت الفنانة الكويتية، شيماء علي، مولودها الرابع مساء أمس الإثنين، وزفت الخبر إلى جمهورها ومتابعيها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. 

 

 

وكشفت شيماء عن نوع جنينها، في منشور لها على "سناب شات"، مشيرةً إلى أنها أنجبت طفلة، وأطلقت عليها اسم "الحنين"، وعلقت بالقول: "الحمد لله الذي رزقني روحاً لروحي، ونبضاً ثانياً لقلبي، وأكرمني الله بأجمل العطايا.. الحمد لله، الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه، رزقنا الله مولودتنا الحنين".

 

 

بدوره، هنأ عقيل الرئيسي شقيقته شيماء بقدوم مولودتها، ونشر صورة لهما في المستشفى، وعلق عليها بالقول: "حمد الله على سلامتك أختي حبيبتي، وتتربى بعزك الحنين حبيبة خالها".

 

 

ولدى الفنانة شيماء علي 3 أبناء، هم: النور، الزيت، وولد اسمه أحمد، وتحرص بشدة على إبعادهم عن "السوشيال ميديا"، وإخفاء وجوههم في الصور التي تنشرها عبر حساباتها. 

وبعد إعلان شيماء علي عن استقبال طفلتها الرابعة، تلقت العديد من عبارات التهاني والمباركة والدعم والثناء وأمنيات دوام الصحة. 

 

 

جدير بالذكر أن شيماء علي ممثلة إيرانية من مواليد دولة الكويت، من أب إيراني وأم كويتية، حاصلة على "الثانوية العامة"، وبدأت مشوارها الفني سنة 1999، في مسلسل "دروب الشك" بدور صغير. 

واستمرت شيماء علي في بداية حياتها في لعب الأدوار الصغيرة، إلى أن شاركت في مسلسل "جرح الزمن" سنة 2001، والذي يعتبر بدايتها الفعلية، وقدمت الكثير من الأعمال ما بين مسلسلات ومسرحيات وبرامج، ونالت جائزة أفضل ممثلة دور ثانٍ، من مهرجان "المميزون في رمضان" للإبداع التلفزيوني عن الأعوام: 2009، 2010، 2011، و2012.

إقرأ أيضاً: إلهام شاهين تحصد لقب "سفيرة الفن العربي"