أتمت الممثلة الأميركية، إيما ستون، عامها الـ34 منذ أيام، وخلال تلك الأعوام تمكنت "حبيبة هوليوود" من صناعة اسمٍ لها كنجمةٍ من نجوم الصف الأول، المعروفين عالمياً بأدوارهم المميزة، وباتت فنانة ذات شأن. 

ومنذ ظهورها في فيلمها الطويل الأول "جود أباتو سوبرباد" عام 2007، وهي تعتبر اسماً مميزاً في عالم صناعة الأفلام، حيث توالت نجاحاتها المهنية، وصولاً إلى الفيلم الكوميدي الموسيقي "La La Land"، الذي حصلت بفضله على إشادة النقاد، ونالت جوائز: "أوسكار، وغولدن غلوب، وبافتا"، لأفضل ممثلة عن دورها فيه. 

 

 

كما لعبت دور البطولة في الكوميديا الدرامية التاريخية "The Favourite" عام 2018، الذي تلقت بسببه قدراً هائلاً من الإشادة النقدية، والعديد من الترشيحات. 

وأصبحت ستون واحدة من الممثلات الأعلى أجراً في هوليوود، ونالت إشادة النقاد فيها، وأكدت بصعودها إلى القمة قدرةً كبيرةً على التأثير والإبداع في هذه الصناعة، لكن هناك بالطبع بعض الأمور التي لا يعرفها الجميع عنها، والتي سنخبرك بها هنا. 

 

 

قامت بإنشاء عرض تقديمي لإقناع والديها بالسماح لها بالتمثيل 
لم تكن عائلة ستون موافقة على دخولها عالم هوليوود، لذا وخلال دراستها في المدرسة "الثانوية"، أنشأت عرضاً تقديمياً بعنوان "مشروع هوليوود"، لإقناع والديها بالسماح لها بالانتقال إلى كاليفورنيا، لتصبح ممثلة. 

عملت لفترة قصيرة في مسرح برودواي 
من أواخر عام 2014 إلى أوائل عام 2015، ظهرت ستون لأول مرة في برودواي كنجمة، واعترفت بأنه "أكثر الأشياء إثارة للأعصاب على الإطلاق"، وأنها كان عليها الاستماع إلى محطة إذاعية فرنسية، لإعدادها ذهنياً لتقديم دورها في المسرح. 

ديان كيتون قدوتها 
واحدة من أبطال ستون الشخصيين هي الممثلة الأميركية ديان كيتون، حيث أعلنت حبها لها في أكثر من مقابلة، حتى إنها اعترفت ببكائها لحظة لقائها كيتون لأول مرة. 

 

 

أصيبت بنوبة ربو في فيلم "Easy A"
أثناء تقديمها مشهداً من الفيلم، أصيبت ستون بنوبة ربو، حتى إنها احتاجت إلى خزان أكسجين للتعافي منها، إذ لم تكن تعلم بإصابتها بالربو، لكن الحركات الموجودة في المشهد كشفت الأمر. 

 

 

حذفت "فيسبوك" بعد أن أدمنت لعبة "Farmville"
كشفت ستون في برنامج "جيمي فالون"، في عام 2011، أنها اضطرت إلى حذف "فيسبوك"، بعد إدمانها غير الصحي للعبة "Farmville".

 

 

أنجبت ابنة في مارس 2021
بعد زواجها من المخرج ديف ماكاري عام 2020، رحب الثنائي بطفلتهما الأولى في مارس 2021، وأطلقا عليها اسم "جان لويز ماكاري"، تكريماً لجدة ستون.

إقرأ أيضاً: أيمن زيدان: ندمت على هذا الدور.. وهذا رأيي بهؤلاء النجوم