يعود الفنان أحمد حلمي إلى المسرح، مجدداً، بعد غياب أكثر من 21 عاماً، بعد مشاركته الوحيدة به عام 2001، مع الراحل علاء ولي الدين في مسرحية "حكيم عيون". 

وكشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن عودة أحمد حلمي للمسرح من خلال موسم الرياض. 

ونشر تركي آل الشيخ، عبر حسابه على "تويتر"، فيديو جمعه مع أحمد حلمي، تحدث خلاله عن تفاصيل المشروع الفني الجديد، الذي يقدمه حلمي ضمن فعاليات موسم الرياض.

 

 

وقال رئيس هيئة الترفيه: "مع النجم العربي اللي أنا فخور فيه وسعيد بشوفته اليوم، أحمد حلمي، اللي مش غريب عن البلد، مواليد السعودية وعايش في السعودية فترة".
وتابع: "أحمد كسبناه في مسرحية.. هتشوفوها عالمية، وأشياء عالمية جاية".

وكتب آل الشيخ معلقاً على الفيديو: "مع النجم العربي الكبير أحمد حلمي.. مفاجآت مع هيئة الترفيه قريباً في المملكة". 

من جانبه، رد أحمد حلمي على التغريدة، قائلاً: "إن شاء الله نتوفق كلنا سوا، ونقدم عمل مسرحي كوميدي يكون مفاجأة جديدة تعجب الجمهور الشقيق، وتضاف إلى مفاجآت موسم الرياض المستمرة، وشكراً جزيلا معالي المستشار تركي آل الشيخ على الاستقبال الكريم، وحسن الضيافة".

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد حلمي كان فيلم "واحد تاني"، وشاركه كل من: روبى، نسرين أمين، عمرو عبدالجليل، سيد رجب، أحمد مالك، ونور إيهاب، وعدد آخر من الفنانين، بالإضافة إلى مشاركة عدد من ضيوف الشرف، منهم عمرو وهبة، من تأليف هيثم دبور، والعمل من إخراج محمد شاكر خضير.

إقرأ أيضاً: حقائق لا تعرفونها عن إيما ستون