تحرص الفنانة المصرية، هنا الزاهد، على التواصل مع جمهورها، والرد على أسئلتهم بين الحين والآخر، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام".

وكشفت الزاهد، من خلال إجابتها، الكثير من الأمور العملية والشخصية، وتحدثت عن سر رشاقتها ووزنها، والفنان الذي تتمنى العمل معه، وإمكانية اعتزالها الفن. 

 

 

وأعلنت الزاهد أنها سوف تنتهي من تصوير مسلسلها الجديد "سيب وأنا أسيب"، نهاية الشهر الجاري. 

 

 

وعن النجم، الذي تتمنى العمل معه خلال الفترة المقبلة، كشفت الزاهد أنها تتمنى العمل مع النجم أحمد حلمي. 

 

 

وعن أكثر الأوقات التي شعرت فيها بخوف زوجها أحمد فهمي عليها، أوضحت الزاهد أنه كان وقت خضوعها لعملية جراحية منذ 3 سنوات.

وقالت الزاهد إنها لو لم تكن ممثلة، كانت ستكون مدرّسة، وعن احتمالية اعتزالها للفن، أوضحت أن الاعتزال ليس في خطتها حالياً لكن كل شيء محتمل. 

 

 

وكشفت هنا الزاهد عن طولها وهو 166، ووزنها 51 كيلوغراماً٬ وأنها تتبع نظام السعرات الحرارية في غذائها. 

وتعيش هنا الزاهد انتعاشة فنية في الفترة الحالية، حيث تشارك في 2023 بأكثر من عمل، وتواصل حالياً تصوير مسلسلها الجديد "سيب وأنا سيب"، إلى جانب الفنان أحمد السعدني، وهو من تأليف رنا أبو الريش، وإخراج وائل إحسان، ويشارك في بطولته عدد من النجوم، منهم: محمود البزاوي، وعارفة عبدالرسول، ومحمد جمعة، وآية سماحة.

 

 

تدور أحداث مسلسل "سيب وأنا أسيب" حول زوجين، هما: أحمد السعدني وهنا الزاهد، ومعهما مجموعة أصدقاء لهما منذ الطفولة، ونتابع تأثير هذه العلاقات عليهما.

وكان آخر أعمال هنا الزاهد فيلم "بحبك"، بطولة النجم تامر حسني، ويعرض حالياً في صالات السينما، ويشارك في بطولته كل من هدى المفتي، وتميم عبده، وعدد كبير من الفنانين، وهو من تأليف وإخراج تامر حسني.

إقرأ أيضاً: محامي شيرين عبدالوهاب يوضح علاقتها بحسام حبيب.. ويتوعد هؤلاء