بفكرة جديدة على صعيد الغناء، عاد الفنان اللبناني، علاء زلزلي، للساحة الفنية بأغنية جديدة بعنوان "دبكة let’s Go to".

الأغنية التي تحمل روح علاء الفنية، التي تميل لتقديم الغناء الإيقاعي، هي فكرة وكلمات إيهاب غيث، وألحان إيهاب غيث ومحمد شعث، والتوزيع الموسيقي للموزع فراس عودة. الجدير بالذكر أن فريق عمل الأغنية بالكامل من الأردن على صعيد الكلمة واللحن والتوزيع، ويعتبر هذا أول تعاون للفنان علاء زلزلي مع شعراء وملحنين وموزعين أردنيين.

وتميزت الأغنية بفكرة جديدة ومختلفة، حيث جمع فيها الكاتب وصاحب الفكرة إيهاب غيث مجموعة من أهم المصطلحات الفلكلورية المعروفة، ومزجها بقالب عصري مميز. يقول مطلع الأغنية: "ميجن يابو الميجانا وهور يابو الهوارة.. وهود يابو الهودلي واعتب يابو العتابا ع اللي حبا استعمرني.. احتل القلب وأسرني ولو لحظة بـ تبعد عني سكابا واعيني سكابا".

وتم تصوير الأغنية في لبنان، وحمل الفيديو كليب توقيع المخرجة جيسيكا هيكل، وظهر فيه علاء بروح شبابية معاصرة، وطاقة إيجابية وحيوية اعتادها جمهوره منذ بداياته وشهرته في التسعينات، إذ يشبه إلى حد كبير شخصية علاء، الذي امتاز بصوته وحركاته على المسرح وحيويته وأغانيه المميزة.

إقرأ أيضاً:  بعد 21 عاماً.. أحمد حلمي يعود إلى المسرح بعرض عالمي في "موسم الرياض"
 

وأكد النجم علاء زلزلي أن أغنيته الجديدة ثمرة الوعد الذي قطعه لجمهوره بالعودة إلى عالم الغناء واستئناف نشاطاته الفنية، وذلك من خلال تعليق قصير، دونه على حساباته على مواقع التواصل، كتب في نصِّه يقول: "وعدتكم وأنا قد الوعد.. كل الحب لكل المحبين وخليكم جاهزين".

على صعيد آخر، كشف زلزلي، لـ"زهرة الخليج"، أنه يعمل على أغنية جديدة، سيقدمها للمنتخبات العربية المشاركة في بطولة كاس العالم، قائلاً: "فخر لنا أن تقام بطولة بحجم وقيمة كأس العالم في دولة عربية هي قطر، وواجبنا أن ندعم المنتخبات العربية المشاركة، مثل: قطر والسعودية والمغرب وتونس".

وأشار زلزلي إلى أنه يتابع مباريات كرة القدم بشغف، متمنياً أن ينال منتخبه العالمي المفضل البرازيل الكأس.