شهدت علاقة النجمة الأميركية، جينيفر لوبيز، بزوجها الحالي الممثل الأميركي بن أفليك، العديد من المنعطفات والتقلبات، منذ أن أعلنا حبهما قبل 18 عاماً، وانفصلا بعدها لسنوات طويلة، إلى أن أعاد الثنائي، مؤخراً، إحياء علاقتهما القديمة، وتزوجا قبل أشهرٍ قليلة. 

 

 

ويبدو أن تلك المنعطفات لم تمضي نهائياً من حياة الزوجين، إذ وفي وقت قريب جداً، كانت هناك مزاعم قوية تؤكد أن أفليك بعيد عن السعادة في العلاقة، وبات يشعر بالملل والضجر منها ويريد إنهاءها بأي شكل، حتى أنه شوهد وهو يمشي وحيداً في شوارع لوس أنجلوس ولم يكن يرتدي خاتم زواجه. 
وكما يقال إن كلا النجمين مشغولين الآن للغاية بعملهما، مما يعني أنهما في الواقع لا يقضيان الكثير من الوقت معاً حتى عندما يكونان في المنزل سوياً. 

 

 

ولكن ورغم عدم تأكيد أو نفي تلك المزاعم، تحاول النجمة الأميركية نفي تلك الشائعات التي تطاردهما من خلال رسائل غير مباشرة، إذ شاركت جينيفر مقطع فيديو من فيلم وثائقي عبر حسابها في إنستغرام، ظهرت فيه وهي تتحدث عن عملها مع أفليك لأول مرة، بينما أرفقته بتعليقٍ قالت فيه: "أحب مشاهدة هذه المقاطع منذ ذلك الحين ... أتذكر كتابة كل أغنية في هذا الألبوم، خاصة هذه الأغنية". 

  •  

 

والأغنية التي تتحدث عنها جينيفر هي "Dear Ben"، والتي تقول في كلماتها: "أنت مثالي..أنا فقط لا أستطيع التحكم في نفسي..لا أستطيع أن أكون مع أي شخص آخر.. يبدو أنني مدمنة على الطريقة التي تحب أن تلمسني بها". 
وبينما رأى البعض أن ما قالته جينفير هو رسالةٌ مبطنة لنفي الشائعات والتأكيد على أن زواجها ما زال مستمراً وسعيداً، رأى البعض الآخر أن لوبيز تحاول بهذا المقطع استمالة قلب شريكها والعزف على أوتار الحب الذي كان يجمعهما، خصوصاً وأن المصادر تشير إلى أن الأخير لم يعد سعيداً كما كان. 

 

 

وفي حين أن جينيفر تحاول إحياء هذه العلاقة والرد على الشائعات، فإن أفليك على النقيض منها تماماً، إذ لا يزال يتجاهل أي شيءٍ بهذا الخصوص، ويركز بشكل أكبر على عمله، حيث يجري محادثات لتصوير تكملة لفيلم The Accountant وهذا يستغرق الكثير من وقته.

إقرأ أيضاً: محمد هنيدي يعلق على لقب "الرجل الأكثر جاذبية"