تميل البشرة في فصل الشتاء إلى أن تصبح باهتة، بسبب انخفاض درجات الحرارة، لذلك تحتاج إلى مكياج مناسب، يزيد توهجها وإشراقها، ولا يوجد أفضل من الهايلايتر؛ لتحقيق ذلك.
يعد الهايلايتر من أبرز الخطوات في المكياج التي تساعد على إضاءة ملامح البشرة وزيادة تفاصيل الوجه، وجعل مظهركِ مميز ومشرق للغاية. لذا سوف نقترح عليكِ مجموعة من أفضل أنواع الهايلايتر للاختيار بينها في إطلالتكِ الجمالية المقبلة.

 

 

أفضل أنواع الهايلايتر في الشتاء:

 

 

 

1 . Rare Beauty Positive Light Liquid Luminizer Highlight 
هذا الهايلايتر السائل يحتوي على كمية رائعة من اللمعان واللون القوي، لذا تأكدي من تطبيقه باستخدام العصا المدمجة معه، إذا كنتِ تبحثين عن توهج أكثر طبيعية. 

 

 

 

2. L'Oréal Paris True Match Lumi Glotion Natural Glow Enhancer 
هذا الهايلايتر المميز يمنح البشرة لمسة ناعمة ويضيف توهجاً ولمعاناً طبيعياً للغاية، فلا تترددي في التألق به مع مكياجكِ الناعم في الإطلالات الصباحية بالشتاء.

 

 

3. Smashbox x Becca Shimmering Skin Perfector Pressed Highlighter in Champagne Pop 
بعد أن توقفت Becca عن العمل في العام الماضي، التقط Smashbox الظل الأيقوني لها، لذلك لن تضطري أبداً إلى البحث عن هايلايتر مثالي آخر بعد اليوم، فإذا كنتِ تفضلين الهايلايتر البودرة، هذا الأفضل لكِ.

 

 

4. E.L.F. Jelly Highlighter 
هذا يبدو الأفضل لكل من يريد إضاءة طبيعية من داخل الجلد، تركيبة الجيلي قابلة للمزج والبناء، حتى تتمكني من الحصول على تغطية مثالية، لذا فهو مثالي للمبتدئين أيضاً.

 

 

5. Fenty Beauty Killawatt Freestyle Highlighter in Trophy Wife 
تتمتع Killawatt Freestyle Highlighter بختم ريهانا المميز، إذا كنتِ تتطلعين إلى الظهور بإطلالة مشرقة ووميض مثالي في سهراتكِ المسائية، فلا يوجد أفضل من هذا الهايلايتر.

 

6. Charlotte Tilbury Beauty Highlighter Wand 
بعد أن أصبحت جميع منتجات Charlotte Tilbury Light Wand الأكثر رواجاً على منصة "تيك توك"، تأكدي من أن الهايلايتر المثالي معكِ، حيث يمنحكِ هذا النوع توهج وردي طبيعي يساعد على إطلالة مميزة في الشتاء.

إقرأ أيضاً: كل ما تحتاجين معرفته عن الرعاية اللاحقة للبوتوكس