بلا شك إن بعض الأشخاص لديهم القدرة الطبيعية على التواصل مع الآخرين، حيث يمكن لهم أن يبدؤوا محادثةً مع من حولهم في أي مكانٍ يوجدون به، حتى لو كانوا في طابورٍ لشراء القهوة، وينسجمون مع الجميع كما لو أنهم يعرفونهم منذ سنوات، أي أنهم من نوع الأشخاص الذين لا يخشون الذهاب إلى الحفلات بمفردهم، لأنهم متأكدون من أنهم سيعثرون على شخص ما؛ للتحدث معه، والتسلية. 
وإذا كنت تتساءلين عن سبب كون بعض الأشخاص اجتماعيين بشكل طبيعي أكثر من غيرهم، فقد يكون ذلك بسبب يوم مولدهم، إذ وفقاً لعلم الفلك هناك 3 أبراج تميل بأن تكون أكثر اجتماعية من غيرها، لذا تابعي القراءة حتى تعرفي من يكون هؤلاء. 

 

 

برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو) 
عندما يتعلق الأمر بالأبراج الأكثر اجتماعية، فليس من المستغرب أن نرى الجوزاء في القائمة، إذ يمكن وصفه بأنه اجتماعيٌ بامتياز بسبب طبيعته الهوائية، وأنه قابلٌ للتغيير. 
يحكم الجوزاء كوكب عطارد، كوكب الاتصالات، لذا سيكون أصحاب هذا البرج دائمًا أول من يكوّن صداقات جديدة ويكسب الناس، حيث أنهم بطبيعة الحال فضوليين بشأن الآخرين، ويتكيفون بسهولة شديدة، كما أن الشعور بروح الدعابة والتواصل مع الآخرين يجعلهم أشخاصًا رائعين للاحتفال. 
ولدى مواليد الجوزاء أيضًا قدرة مذهلة على بدء المناقشات ويمكنهم الانتقال بسهولة من شخص إلى آخر. 

الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر) 
يعتبر الفراشة الاجتماعية في دائرة الأبراج، حيث يحب مواليد الميزان أن يكونوا محاطين بأصدقائهم، وهم ممتازون في التواصل ولديهم "أسلوب اجتماعي متطور". ويميل الميزان إلى أن يكون أفضل بكثير عندما يكون مع الآخرين، ففي الواقع، لا يستطيعون الوقوف بمفردهم، لذا يريدون قضاء بعض الوقت مع أشخاص مشابهين لهم، وقد يتواصلون سريعًا مع الآخرين الذين لديهم عقول مماثلة بمجرد العثور عليهم. 

القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر) 
القوس المرح والناري هو نوع البرج الذي يمكنه السفر بمفرده إلى بلد أجنبي والمغادرة مع 20 من أفضل الأصدقاء الجدد، إذ أنهم جريئون وحيويون ويحبون المغامرة. ويتمتع القوس بروح الدعابة ويميل إلى جلب الكثير من الطاقة الإيجابية لمجموعة الأصدقاء، كما أنهم أيضًا مستشارون ممتازون، ومستمعون جيدون، مما يجعلهم أكثر جاذبية.

إقرأ أيضاً: أصحاب هذه الأبراج يتسمون بعفوية شديدة.. هل أنت منهم؟