يبدو أن لاعب كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه يريد التخلص من جميع مشاكله دفعة واحدة، فبعد إعلانه اعتزال كرة القدم، وخوضه آخر مباراة له في مسيرته الكروية، أنهى بيكيه أهم فصول الخلافات في حياته، إذ توصل أخيراً إلى اتفاق مع حبيبته السابقة المطربة الكولومبية شاكيرا، بخصوص حضانة طفليهما، والمكان الذي سيقيمان فيه.

 

 

وبعد مرور 12 ساعة من المفاوضات الجادة، التي هدفت لاتخاذ قرار بخصوص الطفلين، وسط إصرار كبير من شاكيرا على اصطحاب الطفلين للعيش معها في ميامي بالولايات المتحدة الأميركية، وتمسك بيكيه بموقفه المعلن بضرورة بقائهما في برشلونة حتى الانتهاء من تعليمهما، بدلاً من نقل مدارسهما إلى مكان جديد، وبلد مختلف، وبيئة مغايرة، يمكن أن تؤثر عليهما، وتعرضهما للكثير من المشاكل.

شاكيرا تفوز
بعد انتهاء الاجتماع المطول، تبين أن شاكيرا هي التي فازت في معركة المفاوضات، وأن الطفلين سيسافران معها بدلاً من البقاء في إسبانيا.

وقد أكد محامو الثنائي، لوسائل الإعلام، أنهما تمكنا من التوصل إلى اتفاق، وأصدرا بياناً موجزاً جاء فيه: "كلا الطرفين سعيد".

 

 

ولاحقاً، أصدرت شاكيرا وبيكيه بياناً مشتركاً، قالا فيه: "نريد أن نعلن أننا وقعنا اتفاقية تضمن رفاهية طفلينا، وسيتم التصديق عليها في المحكمة، كجزء من إجراء رسمي فقط، فهدفنا الوحيد هو توفير أقصى درجات الأمن والحماية لهما، ونحن على ثقة من احترام خصوصيتهما".

وأضافا: "نحن نقدر الاهتمام الذي أبداه الجميع، ونأمل أن يتمكن الطفلان من مواصلة حياتهما مع الخصوصية اللازمة، في بيئة آمنة وهادئة".

وحسبما نقلت صحيفة ماركا الإسبانية، فقد عقد الاجتماع في منزل شاكيرا، وبعد مغادرة المحامين مكث بيكيه طويلاً معها، وهو الأمر الذي يعطي إشارة واضحة لعودة الانسجام بين الطرفين.

 

 

حبيبة بيكيه الجديدة سبب الاتفاق
بعد إنهاء الاتفاق، والتأكد من رحيل شاكيرا وطفليها إلى ميامي، فإن منزلها الذي تشاركته لسنوات طويلة مع بيكيه لن يكون لها بعد اليوم. وحسب "ماركا"، فإن حبيبة بيكيه الجديدة "كلارا شيا مارتي"، ستحل مكان شاكيرا بالمنزل.

ووفق ما أكدت "ماركا"، في تقرير مطول نشرته حول القضية، فإن حبيبة اللاعب الإسباني الجديدة كان لها الدور الأكبر في التوصل لهذا الاتفاق، واعتبرت أنها أساس حدوثه، حيث إنها استطاعت إقناع بيكيه بضرورة التوصل لحل، حتى ينهي كل المشاكل التي تدور حوله، وأن يخرج هو وشاكيرا وطفلاهما من هذه الأزمة بأفضل طريقة.

وكتبت صحيفة "ناسيونال": "تريد الشابة أن يقوم الاثنان بتسوية الأمور دون إيذاء بعضهما بعضاً، وهي التي أقنعت الرياضي بالحديث لمناقشة الأمور بهدوء، لتسهيل رغبات والدة طفليه".

إقرأ أيضاً: جينيفر لورانس تنسحب من فيلم "Bad Blood".. فما السبب؟