إذا كانت الخصوصية والعزلة من أهم الاعتبارات لقضاء شهر العسل، أو عطلتكِ الرومانسية، فلا تبحثي عن المزيد؛ فهذه أفضل الاختيارات للفنادق الأكثر عزلة في العالم، والتي ستجعلك تعيشين في عالم بعيد عن الواقع، والهروب عن العالم الحقيقي في لمح البصر.

أكثر الفنادق عزلة حول العالم:

 

 

1. Nihi Sumba - إندونيسيا
هل تخيلت يوماً أنك تعيشين في منزل شجرة فخم كبير الحجم على جزيرة في إندونيسيا؟ في Nihi Sumba يمكنك فعل ذلك بالضبط.
حاز هذا الفندق الحصري على لقب أفضل فندق في العالم لعامين متتاليين، ستظهر لكِ نظرة واحدة على المنتجع الهادئ المطل على المحيط، حيث يقع بهدوء في جزيرة سومبا، يمكن الوصول إلى الجزيرة في رحلة طيران مدتها ساعة واحدة من بالي.

 

 

2. Mnemba Island - زنجبار
ربما لا يوجد مكان أكثر حصرية وعزلة وإثارة من جزيرة منيمبا قبالة سواحل زنجبار، هذه الجزيرة الخاصة هي موطن لمبنى مكون من 12 طابق فقط، وتندرج تحت العلامة التجارية And Beyond وهي واحدة من مشغلي رحلات السفاري الرائدة في جميع أنحاء إفريقيا. Mnemba هي واحدة من أكثر العقارات المرغوبة، لذلك ليس من المفاجئ أن يطلق المشاهير عليه اسم الخيار المفضل.

 

 

3. Le Taha’a Resort - تاهيتي
في المياه الصافية لجزر تاهيتي يقع فندق ومنتجع Le Taha’a، إنه أروع فندق فوق الماء في العالم. بينما يتوافد العديد من الأشخاص الذين يقضون شهر العسل إلى بورا بورا القريبة، فإن أجمل فندق هو في الواقع فندق لو تاها، حيث يحتل جزيرة خاصة صغيرة بها عدد قليل من الأكواخ فوق المياه والأجنحة المطلة على المحيط.

 

 

4. Aro Ha - نيوزيلاندا
لم يكن هناك مكان أفضل للذهاب إليه من أرو ها Aro Ha للحصول على بعض الهدوء والمناظر الرائعة المطلة على سلاسل الجبال في الجزيرة الجنوبية لنيوزيلندا.
يقع هذا الفندق الخاص على بعد ساعة بالسيارة من مطار كوينزتاون على حافة بحيرة واكاتيبو، وفي سلاسل الجبال الدرامية ذات المناظر الخلابة للجزيرة الجنوبية في نيوزيلندا.

 

 

5. Sandibe Okavango - بوتسوانا
التصميم الداخلي لفندق Sandibe Okavango جميل للغاية، يندمج مع محيطه الشجري الطبيعي. Sandibe خاص للغاية ومميز لمحبي الهدوء والاسترخاء،و يُعد هذا نُزلاً رائعاً لاستكشاف بوتسوانا في زيارتكِ الأولى.

إقرأ أيضاً: إذا كنت اجتماعية.. فبالتأكيد برجك أحد هذه الأبراج الثلاثة