شاركت دار بوغوصيان في معرض "PAD London" للفن والتصميم، في نسخته الـ14، بجناح تميز بتصميمه، الذي سلط الضوء على الحوار بين الثقافات، والجمال الاستثنائي الناتج عن تأثيرات تلك الثقافات المتنوعة.

 

 

ولأن الحرير كان أثمن سلعة جرى تداولها على طريق الحرير، اختارته دار بوغوصيان ليكون عنصراً أساسياً في الجناح، إذ يضفي - بقيمته التاريخية - هالة من التألق على مجموعة المجوهرات المعروضة.

  •  

 

وأتيح لزوار جناح دار بوغوصيان، في معرض "PAD"، فرصة اكتشاف المجوهرات الجريئة والثمينة المعروضة في خزائن من تصميم Kufstudios الدنماركي، والمتدلية بحبال الحرير. 

  •  

وقدمت دار بوغوصيان تصاميم خلابة، تعكس إبداع الدار وحرفيتها وتقنيتها في صياغة المجوهرات، لاسيما في ترصيع الأحجار الكريمة، منها حلي مرصعة بأندر الأحجار الكريمة، بينها خاتم (Toi & Moi)، المرصع بحجرَيْ ألماس: أحدهما برتقالي اللون مائل إلى الوردي، والثاني كمثري الشكل، وخاتم آخر باللونين الأخضر والبني. 

 

 

كذلك عرضت دار بوغوصيان عقداً بألوان الباستيل، مرصعاً بالألماس وبأحجار شبه كريمة، قطعت على شكل "باغيت"، تضمنت: الزبرجد، والتورمالين الوردي، والأخضر، مانحة العقد ألوانه المذهلة. واستوحي العقد من الشكل البلوري الطبيعي للأحجار، لإبداع هذا التصميم المميز للعقد، حيث تبدو فيه الحجارة كأنها تطفو حول الرقبة، ضمن هالة متلألئة من الألوان والأضواء. 

ومن مجموعة المجوهرات الفريدة لدار بوغوصيان، عرضت الدار أقراط أذن من لآلئ المحار واللؤلؤ الطبيعي، بأشكال غير متطابقة، متدلية على شكل قطرة، ومزينة بالأوبال الأسود والأبيض. بالإضافة إلى طقم أنيق من الأقراط مع مجموعة نادرة واستثنائية من الألماس المقطع على شكل درع "Shield-shaped"، وبخطوط متوازية، تضفي على إطلالة المرأة ألقاً أنثوياً جذاباً. 

 

 

ويعتبر سوار الباغيت، المرصع بالألماس وحجر الجاديت، قطعة مميزة وأنيقة بتصميم هندسي جريء مفعم بالأنوثة.