في متجرها المؤقت الذي أعيد افتتاحه للسنة الثانية على التوالي في نادي ناموس على شاطىء جميرا بدبي، تكشف دار ديور Dior النقاب عن مجموعة ديور كروز Dior Cruise 2023، في أجواء رائعة ووسط ديكور استثنائي صديق للبيئة، مكون من مجسمين دائريين، يبرز على جدرانهما نمط "كاناج" المضرّب، وهو عنصر أساسي لدى ديور. 

بإمكان زوار المتجر الجريء بهندسته والمراعي للبيئة، أن يستكشفوا ابتكارات ماريا غراتسيا كيوري التي تصورتها لمجموعة ديور 2023، بما في ذلك التنانير، والفساتين، والقطع المقلّمة بنمط "مارينيير"، بالإضافة إلى الأكسسوارات الرمزية المشبعة بالأسلوب الأندلسيّ، مصدر وحي العرض. كما وتحتفل تشكيلة من القطع الجديدة الأصلية - المتوفرة حصرياً في دبي -  بهذه الوجهة المشرقة.

أمّا المفاجأة الختاميّة، فهي تزيين المطعم والشاطئ بنمط "توال دو جوي" Toile de Jouy، سمة "ديور" Dior المتميّزة والأيقونيّة، حيث يمكنكم الاستمتاع بهذه الاستراحة الحالمة والمذهلة لغاية 15 مايو 2023.

لا بد من الإشارة إلى أن مرفق"ديور" الفريد والذي ابتكر عام 2021  يتميز بإنشائه من مواد طبيعية، تجمع بين الصلصال، والرمل، والألياف العضوية، باستخدام نظام طباعة ثلاثي الأبعاد من إنتاج شركة "مشروع الادّخار العالمي المتقدّم" WASP*. وتوسّع هذه الميزة العالية التقنية آفاق المهارة الحرفية للشركة المصنّعة الإيطالية التي ابتكرت لأول مرة**، وكخيّاط رقميّ، بنية صالحة للسكن بمقاييس لا مثيل لها.

  •