تواصل  الفنانة المصرية نيللي كريم تصوير مشاهدها في مسلسل "ليه لأ"، والذي تقوم ببطولة حكاية الموسم الثالث منه، والمقرر عرضه بداية العام المقبل على إحدى منصات المشاهدة المدفوعة.

المسلسل  الذي يتكون من 15 حلقة، يعتمد طريقة لافتة في تقديم حكاياته، فبعد نجاح موسمه الأول والذي قدمت دور البطولة فيه الفنانة أمينة خليل، جسدت الفنانة منة شلبي دور طبيبة عيون في دور بطولة الموسم الثاني، فيما تسجد نيللي كريم دور سيدة مطلقة تدعى "شيري" تتعرض لتجربة زواج  فاشلة، لتقرر على أثرها التصدي للدفاع عن المطلقات والمعنفات. ويؤدي الفنان الشاب معتز هشام دور نجلها، فيما يؤدي الفنان صلاح عبدالله دور والدها.

وكانت  نيللي قد انتهت من تصوير مسلسل آخر، سيعرض على إحدى منصات المشاهدة المدفوعة، بعنوان "روز وليلى"، جمعها لأول مرة بالفنانة يسرا، ويشارك به ممثلاً لأول مرة، زوج نيللي، لاعب رياضة الاسكواش هشام عاشور. وتدور أحداث المسلسل في إطار من الكوميديا السوداء، وضمن سياق مليء بالأكشن والتشويق والمغامرة، حول محققتين مستقلتين يتمّ التعاقد معهما لكشف عملية احتيال مصرفية كبرى، يجري التخطيط والإعداد لها.

وخلال سير الأحداث، تجد المحققتين اللتيْن تفتقران إلى الكفاءة المهنية المطلوبة  نفسيهما في قلب مواجهات مع شخصيات غامضة تُعرّض حياتهما للخطر، فتنجرفان عبر مسارات مغايرة لمسار التحقيق، قبل أن تعود الخيوط لاحقاً لتتشابك مُقرّبةً روز وليلى خطوة بعد أخرى نحو حلّ اللغز وكشف ملابسات القضية.

في  سياق متصل، تبدأ نيللي خلال أيام تصوير دورها في مسلسل "عملة نادرة" الذي تقدم فيه لأول مرة دور صعيدية، وستجسد نيللي شخصية سيدة من الصعيد في المسلسل  الذي كتبه د.مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وسيشارك في بطولته نخبة من الفنانين، من أبرزهم: جمال سليمان، فردوس عبد الحميد، وكمال أبو رية، وانتاج شركة العدل جروب.

إقرأ أيضاً:  حكايات شيرين لا تنتهي.. كذبت الجميع وأكدت تعرضها لمؤامرة
 

ويعد هذا المسلسل عودة للتعاون بين نيللي كريم والكاتب مدحت العدل، منذ أن قدما مسلسل "لأعلى سعر" عام 2017.