وصفته بالأمر الذي يتكرر كل عام، مع فارق الحب الذي يزداد، حين شاركت الممثلة اللبنانية زينة مكي، صورة  لها تجمعها بمواطنتها نادين نجيم.

وفي التفاصيل، نشرت زينة صورة مركبة من أربع صور عبر خاصية "ستوري" في حسابها على إنستغرام، أخذت على مدار أربعة أعوام، وتحديداً ما بين عامي 2018 و2022. وظهرت في الصور النجمتان وهما تحتضنان بعضهما البعض، وقد اتخذتا الوضعية نفسها في جميع الصور، مع اختلاف الأزياء، وهي صور التقطت خلال الأعمال المختلفة التي جمعتهما.

  كما شاركت زينة مكي صورة من تلك الصور الأربع، قالت إنها من كواليس مسلسل "صالون زهرة"، وأرفقتها بتعليق  جاء فيه: "من 2018 لــ 2022 نفس الصورة بتتكرر كل سنة، بس الحب بيكبر سنة ورا سنة وهيدي أجدد نسخة من نادين وزينة، طبعا لأنه زهرة ورشا الله يستر"، وتابعت في تعليقها: "صالون زهرة ابتداء من الليلة، زلغوطة ويلا"، وذلك رغبة منها للترويج للمسلسل الذي  بدأ عرضه اليوم عبر إحدى المنصات المدفوعة.

من جهتها، أعادت نادين نجيم نشر الصورة المركبة عبر خاصية ستوري في حسابها على إنستغرام، مشيرة إلى أن الحب يكبر كل عام بينهما. 

وضمن الحملة الترويجية للمسلسل، نشر المخرج جو بوعيد صورة تجمع نجوم العمل وكتب معلقاً: "بعد ساعتين بيبتدي عرض واحد من المشاريع الكتير غاليين على قلبي.. إن شاء الله بتحبوا أول حلقتين وبكون الموسم التاني حاملكن ضحكات وسعادة قد الأول وزيادة". 

ويحمل الموسم الثاني من المسلسل العديد من الأحداث، حيث يفتتح أنس (معتصم النهار) مقهى لتقديم النرجيلة  تتردّد عليه النساء، بينما تقرر زهرة (نادين نجيم) توسيع نشاطها وافتتاح صالون حلاقة للرجال يحمل اسم "موس وشفرة"، وذلك بعدما باتت الأوضاع المعيشية غاية في الصعوبة، مما يتسبب بخلق خلافات عديدة وغيرة بين الزوجين.

إقرأ أيضاً:  نيللي كريم ترفع راية الدفاع عن المطلقات والمعنفات
 

ومن الإعلان التشويقي للمسلسل، يظهر طابور من الرجال وهم ينتظرون دورهم بفارغ الصبر، أمام صالون زهرة الجديد،  بينما تستعين زهرة بزيكو وفادي لمساعدتها، وهو الأمر الذي يوقعها ويتسبب لها في العديد من المشاكل الصعبة، لتنشغل بحلها. المسلسل من بطولة نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار، تأليف كلوديا مرشليان وإخراج جو بو عيد.