تعلن لجنة تنظيم احتفالات عيد الاتحاد الـ51 عن إتاحة العروض العامة لاحتفال عيد الاتحاد الـ51 أمام كل من يعتبر دولة الإمارات وطناً له، بدءاً من تاريخ 3 إلى 11 ديسمبر، والتي ستقام في إمارة أبوظبي بمركز أبوظبي الوطني للمعارض.

كما يمكن للجميع، في شتى أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، مشاهدة العرض مباشرة في الثاني من ديسمبر على الموقع الرسمي لعيد الاتحاد الـ51 لدولة الإمارات العربية المتحدة، وعبر جميع القنوات التلفزيونية المحلية.

وفي حديثه عن الحفل، صرح عيسى السبوسي، مدير الاتصال في لجنة تنظيم احتفالات عيد الاتحاد الـ51، قائلاً: "يسعدنا الإعلان عن إتاحة العروض لمدة تسعة أيام متتالية؛ حتى يستمتع بها كل من يعتبر دولة الإمارات وطنًا له للانضمام إلى احتفالات الدولة. وسيأخذ الاحتفال الجمهور في رحلة مع أجيال من الرواد الملهمين، في احتفالية خاصة تمهد الطريق لبناء مستقبل مشترك نحو عام 2071، من خلال سرد القصص الإبداعية والفنية".

وأضاف: "سيتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل الشيقة قريبًا، ونحن ندعو الجماهير إلى متابعة منصات التواصل الاجتماعي الرسمية، أو زيارة الموقع الرسمي لعيد الاتحاد الـ51 لدولة الإمارات العربية المتحدة؛ للاطلاع على آخر الأخبار والمستجدات".

يمكن الحصول على التذاكر، عبر الموقع الإلكتروني:  www.UAENationalDay.ae