حالة من الجدل والدهشة سيطرت على رواد السوشيال ميديا بعد التصريحات النارية والردود المتبادلة بين محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب.

وكانت البداية مع شقيق شيرين الذي انتقد تصرفات شقيقته بعد مغادرتها المستشفى التي كانت تتلقى فيها العلاج من الإدمان.

ووجه شقيق شيرين لها اللوم بسبب استغنائها عن سائقها الخاص منذ 22 عاماً وعاملة في منزلها ومهاجمتها لمدير أعمالها ميمي فؤاد.

وكتب محمد عبد الوهاب عبر حسابه على فيسبوك" "حسبي الله ونعمة الوكيل، تمشي سواق بيشتغل معاكي بقاله 22 سنة صاينك وصاين ولادك، وشغالة بنت صغيره ملهاش ذنب، وميمي فؤاد الراجل المحترم بقى اللي من شهر كنتي منزله صورة ليه كاتبة عليه أجدع راجل في مصر". وتابع شقيق شيرين عبد الوهاب: "يا ترى بقى بعد كل ده، لوسي ابن طنط فكيهة اللي أنتي معاه من ساعة ما خرجتي في  فيلا قريبة في لاند مارك مبسوط".

وعلى ما يبدو أن كلمات شقيق شيرين استفزت حسام حبيب والذي رد بشكل غير مباشر على انتقادات محمد عبد الوهاب شقيق  الفنانة شيرين عبد الوهاب لتصرفاتها وله.

إقرأ أيضاً:  نادين نجيم وزينة مكي تكرران الصورة نفسها على مدار 4 سنوات
 

وعبر خاصية القصص المصورة "ستوريز" بحسابه الشخصي على إنستغرام كتب حسام حبيب ساخرا "زعلان على شلتك يا بطيخة".

يذكر أن المستشار ياسر قنطوش، محامي النجمة شيرين عبد الوهاب أصدر بياناً للتعليق على الأخبار المنتشرة حولها في الأيام القليلة الماضية، ومن بينها استقالة مدير أعمالها ميمي فؤاد.

وتضمن البيان التالي: "نقلاً عن الفنانه شيرين عبدالوهاب ورغبةً منها لبيان الحقيقة كامله للرأي العام"، وتابع "وتفنيداً لما ورد من شائعات وأخبار على لسان مدير أعمالها السابق المدعو/ ميمي فؤاد الذي تم إنهاء عمله من جانب الفنانة لعدم قيامه بالدور المطلوب  منه طوال الفترة السابقة، فإن الفنانة تعلن وتؤكد أن كل هذه الأخبار المتداولة مجرد شائعات مغرضة ولا أساس لها من الصحة".