في فصل الشتاء والطقس البارد جداً، قد يكون من الصعب ارتداء أي شيء آخر غير سترة ثقيلة، وأحذيةٍ دافئة، ولكن لحسن الحظ، هناك مجموعة كاملة من الاتجاهات الأنيقة التي ستلهمك لتجاوز الملابس الشتوية المعتادة، وبعضها مريح جداً.

  وفي هذا العام، وبالنظر إلى ملابس المشاهير والمؤثرين، ومدرجات العرض، فإن هناك بعض الاتجاهات التي لا لبس فيها والتي يمكنك ارتدائها على طول الشتاء والبقاء أنيقةٍ طوال الوقت.

  حذاء لوفر بلاتفورم

  انتشرت الأحذية ذات الكعب العالي التي توفر القليل من الارتفاع في كل مكان مؤخراً، حيث خرج الجميع من جيجي حديد إلى هالسي وأوليفيا رودريجو في هذا الحذاء، ويمكنِ ارتدائه مع الجوارب للمزيد من الدفء.

  الكورسيهات

  نالت الكورسيهات الكثير من الحب خلال الصيف الماضي، وبقليل من التصميم يمكنك ارتداء الكورسيه خلال الأشهر الباردة أيضاً، فمثلاً أضافت جيجي حديد كورسيه فوق بلوزة باربي الوردية، مما أعطاها مظهراً مميزاً. 

  سترات جلدية

  إذا لم يكن لديك سترة جلدية في خزانتك، فقد حان الوقت لاختيار واحدة، فهي ليست مجرد موضة من تسعينيات القرن الماضي، ولكنها متعددة الاستخدامات بشكل كبير، لذا ضعي طبقة واحدة فوق فستان من الساتان أو ارتديه مع تيشيرت وبنطلون جينز كلاسيكي.

  التفاصيل الغربية

  اللمسات المستوحاة من رعاة البقر لها لحظتها، حيث ظهرت العديد من عارضات الأزياء وهن يرتدين أحذية غربية فاخرة على المدرج في عروض الأزياء الراقية، وكذلك ارتدين قبعة رعاة البقر.

  قبعات البيسبول

  تلقى قبعات البيسبول بعض الضجيج هذه الأيام، حيث قام العديد من المشاهير بتنسيق القبعة الكلاسيكية مع الفساتين والمعاطف الأنيقة. 

  سترات Preppy

  تشهد السترات بعض الانتعاش هذا الموسم، حيث ارتدت جينيفر لورانس هذا النمط من السترات.

  فساتين طويلة بياقة مدورة

  شوهد الجميع من باربي فيريرا إلى هايلي بيبر وكيم كارداشيان وهم يرتدون فساتين طويلة ضيقة ذات ياقة مدورة مؤخراً، وهو مظهر عصري، خاصة عندما يكون مصحوباً بجوارب بكعب.

  معاطف الماكسي

  معاطف الماكسي هي صيحة الملابس التي ترغب في تجربتها هذا الشتاء، والتي ستبقيكِ دافئةً وستتوفر مجموعة واسعة من الأساليب للاختيار من بينها.

  دفايات القدمين

  تزداد تدفئة الساق في الشتاء، ولذا نوصيك بشدة بالدخول في هذا الاتجاه المستوحى من راقصة الباليه، لأنها لطيفة ومريحة، وقد تم التقاط بيلا حديد وهي ترتديها في مناسبات متعددة مؤخراً.