تريدين حقيبة مكياج مثالية؟.. حسناً لا تضيعي الوقت، وتعالي نتعرف على أهم المنتجات التي يجب أن ترافقك دائماً.

المرطب: خطوة ترطيب البشرة بشكل فعال هي الخطوة الأهم لوضع المكياج. رطبي بشرتك بمستحضر فائق، لتحضيرها قبل البداية.

البرايمر: تركيبته المرطبة ستساعدك على ترطيب بشرتك، وإنشاء قاعدة تساعد على تثبيت المكياج على بشرتك، وتحسين قابليتها للامتصاص.

الكونسيلر/ خافي العيوب: اختاري هذا المنتج السحري؛ ليكون أفتح بدرجتين من لون بشرتك الطبيعي، ويمكن أن يعمل الكونسيلر، أيضاً، كهايلايتر للنقاط العالية بوجهك، ويمكن أن يساعد في منحك مظهراً منحوتاً بشكل طبيعي دون تحديد الكونتور بشكل كبير.

إسفنجة الدمج: ستساعدك هذه الإسفنجة الصغيرة على الدمج الصحيح بشكل مثالي، لبشرة خالية من العيوب. وتحتوي هذه الإسفنجة على رأس دقيق مثالي للاستخدامات في المناطق الضيقة.

أحمر الخدود: منتج مهم وأساسي يمنح بشرتك تورداً طبيعياً. استخدمي لوناً يناسب بشرتك، واختاري النوع الأسهل في الاستخدام، فهناك بعض الأنواع الحديثة، التي لا تحتاج فرشاة أو إسفنجة لدمجها على بشرتك.

البرونزر: البرونزر منتج مرن متعدد الأغراض. ويمكن استخدامه كأحمر خدود، أو للكونتور أو كظلال للعيون. اللون البني الناعم يعمل بشكل جيد للغاية على العيون، وهو منتج له شعبية عالمياً، ويمكنك استخدامه أيضاً لمنح خدودك بعض التوهج.

جل الحواجب: جل الحواجب الجيد يمكن أن يغير مظهرك في ثوانٍ. لذا، إذا كنت في عجلة من أمرك، فهذه هي الطريقة المثالية لتمنحي وجهك تحديداً رائعاً بشكل سريع.

أحمر الشفاه: هو المنتج الرائع الذي لا تستغنين عنه أبداً في حقيبتك. هناك بعض الفتيات اللاتي لا يصطحبن معهن في الخارج سوى أحمر الشفاه، سواء السائل أو الصلب، اختاري النوع المناسب لك، وغيري في ألوانه.

الماسكارا: تفتح الماسكارا عينيك، وتكمل أي مظهر. اعتماداً على المناسبة، اختاري واحدة مقاومة للماء؛ إذا كنت ستمكثين في الخارج لفترات طويلة.

محدد العيون: تفضل بعض الفتيات الأقلام السائلة أو الجل على أقلام الرصاص. ومع ذلك، أقلام الرصاص أسهل في التحكم، ويمكن أن تخلق مجموعة متنوعة من الأشكال، فقلم تحديد جيد يمكنه أن يصنع لك الرسمة التي تريدينها، لذا لا تستغني عنه.