عندما تُقرّر "ميسيكا" نفح التجدّد في تصميم نهر الألماس الشهير، تكتب سطور فصل جديد في حكايتها تحت عنوان "D-Vibes"، وهي مجموعة تتغنّى بالألماس والحركة. وتواصل مجموعة "D-Vibes" كسر القواعد السائدة في عالم المجوهرات والابتكار، انطلاقًا من الرؤية التي تُشكّل محور هوية "ميسيكا". من هنا، تُطلق ڤاليري ميسيكا العنان لمخيّلتها في هذه المجموعة، التي يتباين فيها بريق الذهب المرصّع بحُبيبات الألماس مع نور الأحجار الكريمة، من وحي موسيقى إلكترو - بوب.

وفي هذا الصدد، تقول ڤاليري ميسيكا: "أردتُ من خلال مجموعة (D-Vibes)، أن أفاجئ جمهورنا من وحي نهر الألماس الشهير، لكن بلمسة معاصرة جدًا. ويوحي تباين الذهب المرصّع بحُبيبات الألماس، وحجر الألماس بطاقة جديدة، كأنّ شعاعًا من النور يخترق كل قطعة".

تخيّلت المديرة الإبداعية للدار تصميمًا راقيًا وأنيقًا، تعزّزه مرونة الوصلات، فتتحرّك المجوهرات بحرية، كأنّها مصمّمة من دانتيل الذهب والألماس، وتتماهى مع حركة الجسم.

ويتذبذب الألماس في مجموعة "D-Vibes" مع تصاميم تتميّز بالحركة وتباين المواد، وتلامس العقود والتشوكر والأساور الجسم، كأنّها طبقة ثانية من الجلد، ووشم ثمين.

وتستمدّ ڤاليري ميسيكا إلهامها من النهر، فتتساقط الأقراط كشلّال من الألماس ببريقها المبهر، وترقص على إيقاع حركة الجسم.

وتجتمع الأشكال المرنة والأنوار المتباينة في تصاميم لافتة أكثر، وتُساهم أحجار الألماس المستطيلة، والسلاسل المتعدّدة الطبقات، في الارتقاء بالمجموعة إلى مستوى المجوهرات الراقية.

والنتيجة تصاميم انسيابية وراقية، تليق بأي مناسبة. والمميز في مجموعة "D-Vibes، هو وجود قطع قابلة للتحويل، بفضل نظام انزلاق ذكي، ما يتيح للمرأة تبديل التشوكر أو العقد، حسب مزاجها.