على الرغم من أن حفل زفاف تيفاني، الابنة المدللة للرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، مهددٌ بالإلغاء بسبب الظروف الجوية، واقتراب إعصار "نيكول" من منتجع "مار- لاغو"، الذي سيقام فيه الحفل، فإن إجراءات الزفاف لاتزال مستمرةً على قدمٍ وساق.

وفي التفاصيل، حصلت الابنة المدللة، صاحبة الـ29 عاماً، هي وخطيبها مايكل بولوس ذو الأصول اللبنانية، على رخصة الزواج يوم الثلاثاء الماضي، بحسب سجلات مقاطعة بالم بيتش، إذ تزامن ذلك مع يوم الانتخابات النصفية الأميركية. وتأتي هذه الرخصة قبل أيام قليلة من حفل زفافهما، المقررة إقامته هذا السبت في منتجع ترامب الشهير.

وبحسب قوانين ولاية فلوريدا، فإن الترخيص صالح لمدة 60 يوماً، وعليهما إعادته إلى مكتب تسجيل مدينة بالم بيتش قبل انتهاء صلاحيته وذلك من أجل جعل زواجهما رسمياً، وحتى  هذه المرحلة، يبدو أن كل شيء يسير على ما يرام وفي الموعد المحدد.

لكن التقارير تشير إلى أن إعصار "نيكول" قد يضرب، أيضاً، أحلام تيفاني ومايكل بإقامة الزفاف في موعده المحدد، حيث تم إغلاق المنتجع، وإرسال العاملين به إلى بيوتهم يوم الأربعاء الماضي، ومن المتوقع أن يعودوا إلى عملهم اليوم الجمعة، وهو اليوم الذي سيقيم فيه الزوجان حفل العشاء.

ومن الواضح أن تيفاني ترامب تشعر بالإحباط الشديد والغضب من ذلك الإعصار الذي يهدد زفافها، وذلك حسب ما ذكر مصدر مطلع لصحيفة "يو إس توداي".

وكانت مارلا مابلز، والدة تيفاني، قد نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على "إنستغرام"، يُظهر الرياح التي تهب عبر أشجار النخيل، بينما تتساقط الأمطار الغزيرة على الشاطئ.

وفي حال تراجع الإعصار وأقيم الزفاف في موعده، فإنه يتوقع أن يكون حفلاً فخماً للغاية، إذ من المقرر أن يصل نحو 500 ضيف من شتى أنحاء العالم، من أجل مشاركة العروسين فرحتهما.

وتمت خطوبة تيفاني ترامب ومايكل بولوس، في الشتاء الماضي، بعد مضي 4 سنوات على علاقتهما التي بدأت عام 2018.

إقرأ أيضاً:  ما سبب إخفاء جيجي حديد علاقتها مع دي كابريو؟
 

يُذكر أن تيفاني ترامب أقامت منذ أيام حفلاً لتوديع العزوبية، إذ شاركت شقيقتها إيفانكا ترامب مقتطفات ولمحات من الأجواء الاحتفالية، عبر حسابها في "إنستغرام"، ظهرت فيها العروس، وقد خسرت الكثير من الوزن، استعداداً للمرحلة الجديدة من حياتها.