كأس العالم 2022 على وشك الانطلاق، والتحضيرات والاستعدادات على أشدها، وهناك من يستعدون للسفر ومشاهدة المباريات مباشرة من الملاعب، ومن يستمتعون بالمشاهدة في المقاهي والتجمعات المنزلية برفقة الأصدقاء.

لكن في العموم، تعد إطلالات مشاهدة مباريات كرة القدم مهمة لمنحك شعوراً بالراحة، وسواء كانت إطلالة رياضية أو كاجوال، فإنها حتماً ستضفي أجواء ممتعة، وتساعدك على التعبير عن حماسك بأناقة خاصة.

قمنا بجولة على أبرز الصيحات الرياضية، التي يمكنكِ اعتمادها أثناء مشاهدة مباريات مونديال قطر 2022.

  صيحات رياضية وكاجوال لمشاهدة كأس العالم:

  إطلالة بسيطة

  من وحي "شيري بيوتي"، يمكنكِ التألق بإطلالة بسيطة لكنها مناسبة لأجواء المباريات الرياضية، حيث يمكنكِ تنسيق التوب الأبيض السادة مع بنطال من الدنيم بتصميم عصري، مع حذاء رياضي باللون الأبيض أو لون مميز، لزيادة الإثارة على الإطلالة، والانطلاق بحماس لتشجيع فريقكِ المفضل.

  إطلالة رياضية

نسقت البلوغر، جهاد البنا، إطلالة رياضية مريحة، يمكنكِ اقتباسها أثناء متابعة كأس العالم، حيث اختارت بدلة رياضية كاملة باللون الأبيض، مع حذاء رياضي باللون الأسود، وحجاب بنفس اللون، وأضافت الكاب الرياضي لزيادة حماس الإطلالة.

  إطلالة عملية

  من الإطلالات التي يمكنكِ التألق بها أثناء مشاهدة مباريات كأس العالم، الأزياء الرياضية العملية، مثل إطلالة ليلى عبدالله، المكونة من بنطال ليغين أسود وتوب بنفس اللون، واختارت حذاء رياضياً ضخماً لمواكبة الموضة.

  إطلالة الدنيم

  على طريقة بسمة حمزة، يمكنكِ تنسيق إطلالة من الدنيم الكامل، حيث نسقت قميصاً ضخماً من الجينز الفاتح مع سروال قصير من نفس القماش واللون، واختارت حذاء رياضياً أبيض اللون، وحقيبة متعددة الألوان.

  إطلالة البدلة الكاملة

  إذا كنتِ تفضلين الأناقة مع الراحة، فيمكنكِ اختيار البدلة الكاملة من وحي مدونة الموضة منة السُّني، حيث نسقت جاكيت طويلاً مفتوحاً مع بنطال من نفس اللون الأخضر، وتوب أبيض اللون، وحجاب وحذاء باللون الأبيض أيضاً.