تحمل كواليس تصوير المسلسلات مواقف كوميدية كثيرة، وعادةً يستخدمها المخرج والنجوم لترويج أعمالهم، لأنها ذات طابعٍ خاص، وهو ما قام به جو بوعيد، مخرج مسلسل "صالون زهرة".

وشارك المخرج اللبناني مقطعَيْ فيديو عبر خاصية "ستوري" في حسابه على "إنستغرام"، ظهر فيها نجما العمل: نادين نجيم ومعتصم النهار، في موقفين مختلفين.

وفي الفيديو الأول، كانت نادين نجيم تحاور زميلتها كارول عبود، في مشهد خلافٍ بينهما ضمن السياق الدرامي حول رائحة اللحمة التي تصل صالونها، لتتلعثم أثناء شجارها وتبدأ بالضحك، وأرفق بوعبود هذا الفيديو بتعليقٍ قال فيه: "هيك بتكون أجواء التصوير، بعد ما يكونوا نزلوا الحلقتين الأولى والثانية".

وظهر النجم السوري معتصم النهار في الفيديو الثاني، وهو يقف أمام سيارة "أنس"، الشخصية التي يلعبها في العمل، وبدأ يتحدث عن الخاتم الذهبي الذي يرتديه، بعدما سأله أحدهم حوله، ليقول معتصم: "هذا الخاتم إصدار محدود، وما رح أتخلى عنه لأنه بجي مع السيارة".

وبدأ عرض المسلسل منذ يومين، ولاقت حلقاته الأولى تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور، وكان أكثر ما تفاعلوا معه تلك الأجواء المميزة التي عاشتها ونقلتها نادين نجيم لحظة انطلاق العرض، حيث اجتمعت مع مجموعة من الأصدقاء في منزل مخرج العمل، لمشاهدة الحلقتين الأولى والثانية، ضمن أجواء مليئة بالضحك والفرح.

وقاربت تلك السهرة، التي شاركتها نجيم عبر خاصية "ستوري" في حسابها على "إنستغرام"، أجواء المشهد الافتتاحي للمسلسل، إذ قامت والدة جو بوعيد باستخدام البخور، بينما كانت نادين نجيم تحضر الشيشة، بالإضافة إلى الرقص والزغاريد.

ومن الأحداث الرئيسية التي يقوم عليها الموسم الثاني من المسلسل، افتتاح "زهرة" صالون الحلاقة الرجالي "موس وشفرة"، بينما يفتتح "أنس" مقهى للأرجيلة للنساء، بسبب الغلاء والظروف المعيشية الصعبة، الأمر الذي يسبب خلافات بين الثنائي اللذين تزوجا حديثاً.

ومن الأحداث أيضاً، أن "زهرة" تضطر للاستعانة بـ"زيكو وفادي" لمساعدتها، فيورطانها بمشاكل كبيرة، بالإضافة إلى أن عصابة الاتجار بالممنوعات تعود للظهور في محاولةٍ منها لتوريط "أنس" مجدداً، بينما يرفض ذلك لأنه وعد "زهرة" بأن يبتعد عن الأعمال غير القانونية.   

إقرأ أيضاً:  حسين فهمي: عبدالحليم حافظ كان يغار مني
 

بينما تستلم "هنادي" الملحمة من زوجها السابق "يوسف" وتديرها على طريقتها، كما من اللافت أن هناك من يلاحق "زهرة"، ويبدو كالشبح، يختفي ويظهر فجأة.