إذا كنتِ تتساءلين عن القطعة الأكثر رواجاً في موسم خريف وشتاء 2023، فسنقول لكِ بكل تأكيد إنها البنطال الكارغو، الذي يتميز بالوسع والضخامة والأزرار والجيوب المتعددة، والدليل لجوء عديدات من مدونات الموضة إلى ارتداء هذه القطعة بأساليب متعددة ومختلفة. جمعنا لكِ أفكاراً مميزة عدة، تساعدك على تنسيق بنطال الكارغو في الموسم الحالي.

  أفكار لتنسيق الكارغو

يمكنكِ تنسيق بنطال الكارغو بهذا الأسلوب العملي، حيث يأتي باللون الزيتي الشهير لهذا الموسم، مع توب صوف باللون الأخضر الفاتح، وجاكيت أسود ضخم الأكتاف، لإطلالة عصرية وغير مألوفة أيضاً.

تنسيقات السروال الكارغو يمكن أن تتناسب مع الإطلالات الأنيقة أيضاً أو المناسبة للعمل، مثل هذه الإطلالة التي نسق فيها البنطال مع البليزر الواسع والحذاء الرياضي، لأسلوب عملي مريح لنهار طويل في العمل.

ولإضافة لمسة خاصة إلى إطلالتكِ ببنطال الكارغو، نسقيه مع الجاكيت الجلد، وهو واحدة من أهم القطع الرائجة في موسم شتاء 2023. ويمكنكِ إكمال إطلالتكِ بتوب أبيض أو لون مختلف لزيادة التفرد والأناقة على إطلالتكِ اليومية.

كذلك يعد بنطال الكارغو الملون من القطع الرائجة خلال الموسم الحالي، خاصة اللون الوردي الصارخ الذي أصبح سمة أساسية من سمات شتاء 2023. ويمكنكِ تنسيقه مع الجاكيت البومبر الأسود أو الكنزة الصوفية الواسعة، لإطلالة عملية وعصرية معاً.

إذا وقعتِ في غرام سروال الكارغو، وتفضلين الظهور به على مدار اليوم، فهذه الإطلالة مثالية للسهرات المسائية. نسقي الكارغو الساتان الوردي اللون، مع بليزر واسع من اللون الوردي الصارخ، وحذاء ذي كعب عالٍ لمزيد من الأناقة والتألق.